احمد فيصل 2015/04/12 برامج كمبيوتر 2 Comments 4.8
مجاني

تحميل برنامج ارسال الملفات من الكمبيوتر للاندرويد

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Moborobo

المطور

Moborobo

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2015-10-14

الترخيص

مجاني

الحجم

24.13 MB

النسخة

5.1.1.329

اللغة

الانجليزية

اسم البرنامج

Moborobo

المطور

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2015-10-14

الترخيص

مجاني

الحجم

24.13 MB

النسخة

5.1.1.329

اللغة

الانجليزية

برنامج ارسال الملفات الى الاندرويد

يتيح لك تحميل برنامج ارسال الملفات موبوروبو ارسال الملفات من والى الاندرويد سواء كانت ملفات وسائط mp3 ، فيديو ، العاب ، ملفات Apk وغيرها من البرامج التي تستطيع ارسالها والتعامل معها بكل سهولة من خلال الكمبيوتر او الاب توب، وادارة جهاز الاندرويد بشكل كامل وتام وهي اسهل طريقة وكيفية لارسال ملفات الوسائط , اغاني ، فيديو للهاتف المحمول الجوال ويتم ذلك بطريقتين اما عن طريق البلوتوث او عن طريق الواي فاي مباشر فهو افضل برنامج لارسال الملفات من والى الاندرويد، كذلك تستطيع التحكم في هاتفك الاندرويد من خلال الكمبيوتر وارسال الرسال النصية او الرد عليها دون استخدام موبايل الاندرويد ،ويعمل برنامج موبوروبو Moborobo مثل برامج اخرى مثل موبوجيني، Samsung PC Studio.

طريقة ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد

هناك طرق كثيرة لارسال الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد وهي كالتالي:

  1. وصلة USB وهنا انت تحتاج فقط ربط هاتف الاندرويد بالكمبيوتر وارسال املفات التي تريدها اما اذا كنت تريد ادارة الهاتف او مسح ملفات او غيرها من المميزات فتحتاج برنامج موبوروبو على جهاز الكمبيوتر.
  2. البلوتوث اذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتواجد فيه خاصية البلوتوث فتستطيع ارسال الملفات من خلاله ولكن يجب عليك ايجاد التعريف المناسب للبلوتوث الخاص بنوعية جهازك
  3. عبر الواي فاي فهي اسهل واسرع طريقة لارسال الملفات من والى الاندرويد، وهنا تحتاج ان يكون برنامج موبوروبو على الكمبيوتر والاندرويد تجدون رابط التحميل في الفقرة التالية، وتستطيع كذلك نقل الملفات بسرعة إلى جهازك، فكل ما يجب عليك فعله هو فقط سحب وإسقاط هذه الملفات على سطح المكتب الخاص بهاتفك المحمول، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل ويمكنك حتى إدارة جهات الاتصال الخاصة بك أو التطبيقات الحالية وتثبيت أخرى جديدة ، تتميز عملية تثبيت التطبيق بالسهولة والسرعه وهو افضل برنامج لادراة اجهزة الاندرويد.

تحميل برنامج ارسال الملفات  برابط مباشر apk

تحميل Moborobo Apk

مزايا برنامج Moborobo

1. ان برنامج Moborobo هو احد البرامج الرائدة في مجال برمجيات الادارة لأجهزة اندوريد الذكية الذي يمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر(ويندوز ) الخاص بك.

2. طالما تستخدم برنامج Moborobo، سوف تصبح عملية ادارة هاتفك الاندوريد الذكي اكثر متعة وسهولة.

3. يمكنك برنامج Moborobo من إدارة بيانات الاتصال بالاشخاص لديك و ترتيبها والعثور عليها وتنظيمها، وكذلك اجراء النسخ الاحتياطي لتلك للبيانات الخاصة بك، مثل قائمة الاتصال او الرسائل كما هو في برنامج airdroid للكمبيوتر.

4. عبر برنامج Moborobo تستطيع إنشاء مجموعات لجهات الاتصال الخاصة بك واستيراد أو تصدير تلك البيانات بين جهازك الكمبيوتر والهاتف المحمول .

5. ان احدث الميزات التي تمت اضافتها الى برنامج Moborobo هي امكانية نقل الأسماء من هواتف أندرويد إلى أجهزة أيفون ، وبالعكس.

صور من برنامج ارسال الملفات من الكمبيوتر Moborobo

تحميل برنامج ارسال الملفات من الكمبيوتر للاندرويد Moborobo

تحميل برنامج ارسال الملفات من الكمبيوتر للاندرويد Moborobo

معلومات تحميل برنامج ارسال الملفات من الكمبيوتر للاندرويد Moborobo

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. سماهر

    تنزيل الالعاب عن طريق برنامج موبوروبو سهل للغايه مشكووور

    رد