مجاني

تحميل برنامج picsart للاندرويد خطوط عربية وزخارف

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

PicsArt Photo Editor

المطور

PicsArt

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-07-10

الترخيص

مجاني

الحجم

56.2

النسخة

15.1.5

اللغة

arabic

اسم البرنامج

PicsArt Photo Editor

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-07-10

الترخيص

مجاني

الحجم

56.2

النسخة

15.1.5

اللغة

arabic

مزيد من الاتقان بعد تحميل برنامج picsart للاندرويد 

تحميل برنامج بيكس ارت

في نهاية المقال نوفر لكم رابط تحميل برنامج picsart للاندرويد او تحميل برنامج بيكس ارت للاندرويد. يعتبر تنزيل برنامج picsart للاندرويد من افضل برامج تعديل صور وتحريرها، حيث يعطيك الحرية المطلقة في التحكم بالصور التي ترغب في تصميمها، حتى تنتج في نهاية الامر صورة اكثر احترافية وتميز، كذلك خطوط picsart للاندرويد بالتنوع حيث يتوفر مجموعة كبيرة من انواع الخطوط والزخارف التي تساعدك على ادارة الصور الخاصة بك و تصميمها بشكل اكثر احترافية، ويتيح لك امكانية مشاركة الصور مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوجد العديد من البرامج المشابهة لـ تحرير الصور مثل PhotoFunia و Photoshop و IrfanView، ولكن يتميز تطبيق picsart بوجود خيار يسمح لك بتحويل الصورة الى رسوم كرتونية مع امكانية التحكم في الالوان وتباينها واضافة المزيد من التأثيرات و الفلاتر، برنامج بيكس ارت PicsArt او برنامج picsart اون لاين يوفر لك مجموعة كبيرة من الملصقات الجديدة التي تصدر مع كل موسم او كل عيد حيث تتناسب مع الحدث، فضلاً عن واجهة برنامج picsart – photo studio الرائعة التي تجعلك على اطلاع مستمر مع عالم الصور ومشاهدة مشاركات الاصدقاء الاخرين على بيكس ارت وما تم انتاجه وتصميمه من صور، تستطيع بعد تحميل برنامج بيكس ارت المشاركة في شبكة الصور picsart للاندرويد من خلال عمل متابعة لحسابات الاصدقاء و الاطلاع بشكل مستمر على تصاميم مختلفة ومميزة من خلال صفحتهم الشخصية. لا داعي للبحث عن برنامج picsart مهكر للاندرويد لانك تستطيع الحصول على رابط تحميل برنامج picsart للاندرويد ، او تحميل تطبيق picsart، او تحميل برنامج picsart عربي من خلال الرابط اسفل المقالة، كما توجد نسخة تمكنك من تحميل برنامج picsart للبلاك بيري او برنامج picsart للايفون.

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف

برنامج بيكس ارت للاندرويد عربي مجانا

 ما هو برنامج بيكس ارت PicsArt ؟

هل يمكن تنزيل خطوط لبرنامج picsart للاندرويد ؟

يتيح لك برنامج بيكس ارت PicsArt التعديل على الصور التي تلتقطها بهاتفك الاندرويد والتعديل عليها ومشاركتها في الفيس بوك او احد برامج التواصل الاجتماعي بعد تحميل برنامج picsart للاندرويد ، ولعل السبب الذي يجعل برنامج بيكس ارت PicsArt برنامج رائع وسهل بهذا الشكل هو العدد الكبير من الخيارات التي تمتلكها لتخصيص صورك، حيث يمكنك التقاط الصور بكاميرا الهاتف الخاص بك أو استيرادها من الفيس بوك Facebook، و ايضا لديك الكثير من خيارات التحرير المختلفة لاستغلالها في برنامج بيكس ارت PicsArt، والكثير من المؤثرات المختلفة لتغيير مظهر الصورة التي التقطتها، وكما يمكنك أيضا الرسم على الصورة لإضافة بعض المؤثرات إليها أو تسليط الضوء على بقعه معينة في الصورة فيساعدك فى خلق عمل فني شيق يحبه الناس، وفي ذات الوقت يمكن أن يستخدمه الفنانون للأغراض العملية مثل عمل صور للفيسبوك أو للبروفيلات الإجتماعية الخاصة بك والتدوينات والعروض القصيرة وحتى شرائح عروض اليوتيوب او الشرائح التعليمية، وسواء كنت متمرساً أو مبتدئاً لابد أن تقوم بتجربة هذا التطبيق المتميز. نذكرك عزيزي المستخدم يمكنك تحميل برنامج picsart للاندرويد من خلال جوجل بلاي مجانا.

ان كنت من محبي برامج التصوير والتعديل على الصور بطرق مختلفة، لا تنسى تجربة برنامج photolab.

برنامج Picsart للاب توب عربي مجانا

اذا كنت ترغب في استخدام برنامج بيكس ارت من خلال الكمبيوتر بعد تحميل برنامج picsart للاندرويد، حتى تتمكن من العمل بطريقة مريحة أكثر وانتاج صور اكثر احترافية، والتمعن أكثر في وضع التصاميم والملصقات، تستطيع الانتقال الى موضوع آخر من خلال موقعنا اندرويد عربي يساعدك على تحميل برنامج بيكس ارت للكمبيوتر و التعرف على طريقة فتحه، اتبع الرابط التالي: ⇐ تحميل برنامج Picsart للكمبيوتر.

خطوط picsart للاندرويد والمزيد من الشرح

اذا كنت مستخدم جديد على برنامج بيكس ارت و ترغب بالتعرف أكثر على مميزاته بعد تحميل برنامج picsart للاندرويد، والتعرف على خفايا و أسرار بيكس ارت، تستطيع من خلال شرح برنامج picsart التعرف على عمله وكيف يتم استخدام الفلاتر و الملصقات و الوصول اليها وتصميمها في داخل الصورة، ووظيفة كل ايقونة في داخل البرنامج، ومجموعة من الادوات القوية لـ تعديل الصور و تحريرها من: فلاتر، ملصقات، مونتاج صور، دمج الصور، الكتابة على الصور” وغيرها الكثير، للمزيد انتظرونا في موقعنا أندرويد عربي في مقال: ⇐ شرح برنامج picsart.

تطبيق Picsart Photo Editor

تنزيل برنامج picsart للاندرويد

حقا يصبح كل مستخدمين تطبيق بيكس ارت PicsArt فنانون! إنه أكثر تطبيق تحرير صور مجاني شعبية تم تصميمه لكل من هاتفك الاندرويد وأجهزة التابلت مع ما يزيد على 100 مليون شخص قام بتثبت هذا البرنامج، ويعتبر أحد الشبكات الإجتماعية للاعمال الفنية السريعة والمتزايدة، ويحتوي على ميزات أكثر بكثير من أي تطبيق مدفوع، حيث أصبح تطبيق بيكس ارت PicsArt واحداً من أشهر تطبيقات الصور فى العالم بتقديمه لأفضل صورة شخصية وتحرير الصور والكتابة عليها بطريقة بديهية وواجهة سهلة الإستخدام.

تعرف على ميزة برنامج Bewo الجديد لعمل تصميم الكلمات على شكل حروف ، للمزيد اتبع الرابط التالي : برنامج Bewo

مميزات برنامج تعديل الصور بيكس ارت PicsArt

  1. وضع الرسم بالكاميرا: خاصية فريدة في هذا التطبيق حيث يظهر هذا الوضع الكثير من إبداعك بالسماح لك بالرسم وإضافة ظلال, تحرير صورك, تعديل حتى قبل الإلتقاط بحيث لا تضطر لتحريرها فيما بعد، هذا الوضع رائع حيث أنه يمكن ان يساعدك فى إكتشاف إسلوب فريد من نوعه في التصوير، والذى يميزك عن الأخرين عند القيام بالتحرير الأساسي الغير ضرورى.
  2. قوي وسهل الإستخدام: بالرغم من أنه يمكن مقارنة بيكس ارت PicsArt من حيث الميزات بمجموعة تحرير صور الكمبيوتر مثل الفوتوشوب من حيث نمط للرسم وصانع للملصقات وحتى كاميرا لإلتقاط الصور مع تخصيص مؤثرات رائعة، فلقد نجح تطبيق بيكس ارت PicsArt في إدارة المئات من الأدوات والخيارات في واجهة مبسطة وسلسة تتحرك بسلاسة ويمكن أن يستخدمها المبتدئين بكل بسهولة .
  3. المشاركة فى الشبكة الإجتماعية: يربطك بيكس ارت PicsArt في مجتمع نابض بملايين الفنانين حول العالم، حيث يتيح لك فرصة إستكشاف العديد من المعارض الفنية الرائعة التي أنشأها المصوريين , الرسامين , ومصممي الجرافيك الذين يمكن أن تسجل” إعجابك ” في صورهم ومنشوراتهم والذين يمكنك التفاعل معهم من خلال التعليقات.

صور برنامج picsart اون لاين :

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف - المزيد من الخيارات لتعديل الصور من خلال تنزيل برنامج picsart للاندرويد - تحميل برنامج picsart للاندرويد

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف – المزيد من الخيارات لتعديل الصور من خلال تنزيل برنامج picsart للاندرويد – تحميل برنامج picsart للاندرويد

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف - تحميل برنامج بيكس ارت - تحميل تطبيق picsart

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف – تحميل برنامج بيكس ارت – تحميل تطبيق picsart

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف - برنامج picsart اون لاين - برنامج picsart - photo studio

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف – برنامج picsart اون لاين – برنامج picsart – photo studio

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف - تحميل برنامج picsart عربي

تحميل برنامج picsart للاندرويد تطبيق بيكس ارت خطوط عربية وزخارف – تحميل برنامج picsart عربي

 

برامج مشابهه :

  • تستطيع الان عمل صورة متحركة GIF لمجموعة من الصور و اضافة لمساتك الفريدة على صورك الخاصة من خلال الرابط التالي” برنامج الرسم على الصور“، كذلك يمكنك الاطلاع على برامج اخرى مثل”برنامج beauty plus“.
  • تستطيع التعرف على النسخة الخاصة من برنامج PicsArt الموجودة على الكمبيوتر من خلال متابعة المقال التالي: تحميل برنامج PicsArt للكمبيوتر.
  • يمكنك التعرف اكثر على برنامج picsart و كيفية استخدامه من خلال شرح برنامج picsart.

معلومات تحميل برنامج Picsart للاندرويد ، تحميل تطبيق picsart
Download P
icsart Free For Android

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. rached abidi

    Niceee

    رد