احمد فيصل 2015/03/28 تطبيقات اندرويد 4 Comments 3.2
مجاني

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة وين زيب مجانا للاندرويد

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

WinZip – Zip UnZip Tool‏

المطور

WinZip Computing

نظام التشغيل

‎Android

إصدار البرنامج

2020-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

32 MB

النسخة

5.2

اللغة

arabic

اسم البرنامج

WinZip – Zip UnZip Tool‏

المطور

نظام التشغيل

‎Android

إصدار البرنامج

2020-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

32 MB

النسخة

5.2

اللغة

arabic

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة للاندرويد

يعتبر برنامج وين زيب WinZip اشهر برنامج فك وضغط الملفات المضغوطة على الاندرويد بصيغة zip وهي تعد من اشهر صيغ ضغط الملفات وتقليص حجمها “Compressed” بشكل رائع , فاذا قابلت ملف بصيغة zip ، فانت هنا تحتاج برنامج فك الضغط وين زيب WinZip فهو تطبيق فك الملفات المضغوطه للاندرويد وهو افضل خيار للتعامل مع هذه الملفات للاندرويد وفتح الملفات المضغوطة ، كذلك التطبيق كامل ومجاني ويدعم اللغة العربية “عربي” ، يستطيع برنامج وين زيب ايضا فتح ملفات بصيغ متعددة منها RAR,ZIP,TAR,BZ2,XZ,7z,ARJ,ISO ، لذلك اذا كان لديك ملف مضغوط وانت لا تستطيع فتحة على هاتفك الاندرويد ننصحك تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة وين زيب Zip للاندرويد تجدون رابط التحميل في نهاية المقال.

ضغط وفك ضغط الملفات المضغوطة Zip

برنامج وين زيب Zip يستطيع ضغط وتقسيم الملفات بشكل اسرع من اي برنامج لضغط وفك ضغط الملفات , وهو متكامل بشكل كبير مع برنامج Dropbox ،فيعرض عليك جميع الملفات الخاصه بك على حسابك في دروب بوكس وتستطيع من خلال برنامج WinZip التعديل على الملفات وضغطها وفك الضغط عنها مباشرة على ملفاتك في دروب بوكس , وهو مندمج بشكل جيد مع السحابة الالكترونية “Cloud Computing” ويندمج وين زيب مع العديد من الخدمات السحابية منها Google Drive , وSkyDrive كذلك الوصول الى العديد من خصائص برنامج وين زيب مباشرة من Outlook .

برنامج فتح ملفات زيب Zip

لاشك في قدرة برنامج وين زيب WinZip في فتح الملفات المضغوطة من نوع زيب و رار rar او Zip على هواتف الاندرويد ، ولكن في الاصدار الجديد تم اضافة خوازمية جديدة للضغط تعمل ايضا على ضغط ملفات الميديا “الفيديو والصوت” التي يصعب ضغطها بشكل رائع , في حالة اذا كنت تريد رفع ملف او عدة ملفات على الانترنت فأنت بحاجه الى تقليص حجمه اي انك بحاجه الى برنامج WinZip لضغط الملفات بصيغة rar او Zip وبعد ذلك تقوم برفعها على الانترنت , يحتوي البرنامج على واجهة سهلة جدا للتعامل مع الملفات المضغوطة.

مثل ملفات Zip ، ملفات PDF ايضاً تحتاج الى برنامج خلص لفتحها و الاطلاع على محتوياتها ، تعرف على اهم برامج فتح ملفات بي دي اف على الكمبيوتر و الاندرويد و الايفون و احصل على روابط تحميل مباشرة من الرابط التالي : تحميل برنامج PDF .

مميزات برنامج فتح الملفات المضغوطة وين زيب Zip

  1. فك سهل وسريع: يعتبر برنامج وين زيب من افضل برامج فك ضغط الملفات المضغوطة وما يتميز به من سرعه كبيرة وسهولة في التعامل , وواجهة سهلة تتوافق مع متطلبات المستخدمين.
  2. سهولة العثور على الخصائص التي تحتاج إليها: برنامج WinZip هومن اكثر برامج الاندرويد وضوحا فستجد كل ما تحتاجه امامك بكل وضوح مع خطوات سهلة لاستخراج الملفات او ضغطها.
  3. تحويل أكثر مرونة للملفات: سواء كنت تقوم بالتحويل إلى PDF أو تغيير حجم الصور أو لإضافة علامة مائية أو التشفير يمكنك تحديد أو تغيير الإعدادات قبل أو أثناء أو بعد إنشاء الملف الخاص بك وبالإضافة إلى ذلك يتيح لك برنامج WinZip اختيار ما إذا كان يتم تطبيق التغييرات على كافة الملفات في الملف المضغوط الخاص بك أو فقط على الملفات الفردية التي اخترتها.
  4. مشاركة الملفات بسهولة: احصل على سهولة الوصول إلى جميع خيارات المشاركة في واجهة برنامج WinZip الجديدة للمشاركة بسرعة عن طريق البريد الإلكتروني أو السحب “Cloud” الخاصة بك أو خدمات المراسلة الفورية أو المواقع الاجتماعية الشهيرة.

صورة من برنامج فتح الملفات المضغوطة وين زيب Zip للاندرويد

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة وين زيب Zip للاندرويد

تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة وين زيب Zip للاندرويد

معلومات تحميل برنامج فتح الملفات المضغوطة وين زيب Zip للاندرويد

التعليقات

4

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. فاضل جاويش

    مشكوووووووور

    رد
  2. bilal zouari

    تدوينة رائعة أخي موضوع مهم جدا تطرقت اليه مشكوووور!

    رد
  3. حا مد

    جيد

    رد
  4. عمر

    مشكورين كتير على هذا البرنامج وقدرت من خلاله فتح كتير من الملفات المضغوطة❤

    رد