احمد فيصل 2016/04/07 تطبيقات اندرويد 3 Comments 4.8
مجاني

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox Browser

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Firefox

المطور

Mozila

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-07-05

الترخيص

مجاني

الحجم

51.7 MB

النسخة

68.10.1

اللغة

عربي

اسم البرنامج

Firefox

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-07-05

الترخيص

مجاني

الحجم

51.7 MB

النسخة

68.10.1

اللغة

عربي

فايرفوكس للموبايل سامسونج اسرع متصفح

ان تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox Android او “الثعلب” غني عن التعريف ، الكثير منا خاض تجربة رائعة مع متصفح فيرفوكس الخاص بالكمبيوتر ، وبعد ظهور الاندرويد بشكل واسع ظهرت نسخة عن متصفح فيرفوكس للاندرويد بشكل جميل ، ويخدم متطلبات متصفحي الانترنت من خلال الاندرويد المحمول بشكل فعال وسريع ، فتستطيع مزامنة متصفح فايرفوكس على الاندرويد مع متصفح فيرفوكس الخاص بالكمبيوتر ، لجلب جميع المواقع المفضلة لديك وغيرها من نتائج البحث والمميزات ، وهناك خاصية التصفح بخصوصية تامة اي لا يتم تسجيل المواقع او كلمات السر او الحسابات في السجل الخاص بمتصفح فيرفوكس للموبايل او ما يعرف بالتصفح الخفي , ومن المميزات الجديدة في اخر اصدار السرعه الكبيرة في التصفح ، وسهولة التنقل بين الصفحات ، تجدون رابط تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد في نهاية المقال.

كيفية جعل متصفح فيرفوكس عربي او تحويل لغة متصفح فيرفوكس للاندرويد عربي ؟ الطريقة هي تحويل لغة هاتفك الاندرويد الى اللغة العربية arabic وبعد ذلك تثبيت متصفح فيرفوكس وسوف يتم تحويل لغة المتصفح الى اللغة العربية مباشرة بدون اي اعدادات وبعد ذلك تستطيع ارجاع لغة الهاتف الى اي لغة تريدها .

اسرع واخف متصفح للجلاكسي

تم تطوير موزيلا فيرفوكس عربي للجلاكسي ، لكي يتشابه تمام مع المتصفح الرسمي للكمبيوتر ، فيوجد هناك النافذات “Taps” لتصفح اكثر سهولة ويشبه كثيرا متصفح الويندوز ، وهو تصميم مميز وفريد وانيق جدا ، ويعمل بشكل ذكي جدا وسريع لضمان راحتك في تصفح مواقع الانترنت بسرعة وخصوصية ، وهو متطابق مع تطبيقات الاندرويد الاخرى مثل متجر جوجل بلاي ، وتم تجربة متصفح موزيلا فايرفوكس على هواتف الاندرويد ومنها السامسونج وقد كانت التجربة رائعة ! والتطبيق سريع جدا ويعطيك راحة كبيرة في التصفح ومساحة كبيرة لعرض صفحات الانترنت والمواقع .

الميزات الرئيسية لتطبيق فايرفوكس للمحمول

  1. سريع: قم بالوصول والتصفح والبحث في الويب بسرعة كبيرة.
  2. آمن: تأكد من أن تصفحك يبقى آمنا وخاصا مع إعدادات أمنية مكثفة، وإضافات وميزات مثل عدم التتبع او التصفح الخفي.
  3. ذكي: شارك وابحث مثلما تشاء، واحتفظ بمحتوى الويب المفضل لديك بنقرة واحدة مع الخصائص الأكثر تخصيصا وبديهية حتى الآن لنظام الاندرويد.

المتصفح الأكثر شعبية في العالم

يعتبر متصفح فيرفوكس من افضل واكثر متصفحات الاندرويد شعبية حول العالم فهو متصفح حاز على اكثر من 50 مليون مستخدم حول عالم لتطبيق المتصفح على الاندرويد , فانت مع فيرفوكس للاندرويد تتنقل بين صفحات الويب بسهولة ,واذا حازت احد الصفحات على اعجابك تستطيع وضعها في المفضلة والوصول اليها في اي وقت , وهناك نظام المزامنة بين متصفح الكمبيوتر الخاص بك وتطبيق فيرفوكس على موبايل الاندرويد فتتواصل وكانك تتصفح على جهاز واحد فتجد كلمات السر , الحسابات , المواقع التي قمت بزيارتها مسبقا , المواقع المفضلة ويعرض عليك متصفح فيرفوكس للاندرويد في صفحة البداية المواقع التي قمت بزيارتها مؤخرا والاكثر زيارة مما يسهل عليك امكانية الوصول اليها , وفي الاصدار الجديد من متصفح فيرفوكس للاندرويد هناك اضافة لمشاركة الروابط مباشرة عبر الفيس بوك وتويتر وغيرها اذا كنت تريد ارسال رابط صفحة اعجبتك لصديق مثلا, يعرض عليك فيرفوكس خيارات البحث فعندما تبحث عن موقع مثلا يتم البحث في محرك بحث جوجل بدلا من الذهاب الى جوجل, وهناك مميزات التصفح الخفي والكثير من الاضافات الرائعة مثل مذكرة صغيرة , ساعه , اداة الطقس وغيرها.

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox Browser مجانا عربي

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox Browser مجانا عربي

تنزيل اسرع واخف متصفح للجلاكسي

تنزيل اسرع واخف متصفح للجلاكسي

خصائص تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد :

  • التزامن: قم بمزامنة Syncronize كل من علامات تبويب سطح المكتب، والتاريخ، والعناوين، وكلمات السر لفايرفوكس لجميع أجهزة المحمول وتبسيط التصفح الخاص بك.
  • الإضافات: قم بتخصيص متصفح الويب الخاص بك تماما بالطريقة التي ترغب فيها مع الإضافات add-ons بما في ذلك مانع الإعلانات، وإدارة كلمة المرور وأكثر من ذلك.
  • السرعة: احصل على الإنترنت بشكل أسرع، مع سرعة في بدء التشغيل وتحميل الصفحات.
  • الوصول: أكثر من 59 لغة مدعومة يمكن الاختيار منها بسهولة من خلال إعدادات المتصفح، بما في ذلك اللغة العربية.
  • HTML5: قم بتجربة إمكانيات غير محدودة للإنترنت على الهاتف المحمول مع دعم ل HTML5 وواجهات برمجة التطبيقات للويب APIs.
  • لوحات رئيسية قابلة للتخصيص: قم بتخصيص وعرض اللوحات الرئيسية لفايرفوكس للأندرويد الخاص بك كيفما تشاء، اضف محتوى ويب جديد في أي وقت وقم بالوصول للاحداث المفضلة لديك ، مثل إنستاجرام و غيره على الفور.
  • الفيديو المحمول: فايرفوكس للأندرويد به دعم للفيديو المحمول لمجموعة واسعة من صيغ الفيديو، ويمكن رؤيتها في وضع الشاشة الكاملة أيضا.
  • الأمن: خاصية Private Browsing تحتفظ بالتصفح بالخاص بك آمنا وخاصا، وتحكم في خصوصيتك وأمنك وكمية البيانات التي تشاركها على الويب.
  • تقاسم أكثر ذكاء للجميع: الطريقة الأكثر تكيفا لتبادل أي شيء، يتذكر التقاسم السريع تطبيقاتك المستخدمة مؤخرا لمساعدتك في النشر فقط بالطريقة التي تريدها.
  • تغيير اللغة: تغيير لغة المتصفح الخاص بك بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الجهاز بأكمله أو حتى إعادة تشغيل المتصفح الخاص بك.
  • انتقل إلى الشاشة الكبيرة: قم بإرسال ملف الفيديو ومحتوى الويب من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي إلى أي تلفزيون مجهز بقدرات الدفق المدعمة Streaming.
  • خيارات جديدة في الصفحات “التبويب Taps”: التراجع عن علامة تبويب مغلقة , غلق كل علامات التبويب في وقت واحد , خيار سريع للتحول إلى علامة التبويب.
يمكنك التعرف على برنامج متصفح آخر للاندرويد، يتميز بالسرعة و السهولة بالاستخدام، للمزيد تابع: تحميل برنامج دولفين للاندرويد و كذلك متصفح Baidu Browser للاندرويد، متصفح puffin للاندرويد، الذي يدعم الفلاش ومؤشر الماوس.

معلومات تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد مجانا عربي
Download Firefox Browser Free For Android

التعليقات

3

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. فاعل خير

    هههههه قلتلي حول الهاتف عربي يارجل فقط ادخل لموقع فاير فوكس واضغط تحميل فاير فوكس للغات واجهزة اخرى واختر اندرويد واختر العربية ويحمل لك نسخة فيها فقط لغة عربية

    رد