احمد فيصل 2015/03/09 تطبيقات اندرويد إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج جو لانشر تغير شكل الاندرويد apk

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

GO Launcher EX

نظام التشغيل

‎android

إصدار البرنامج

2020-06-29

الترخيص

مجاني

الحجم

50 MB

النسخة

3.25

اللغة

arabic

اسم البرنامج

GO Launcher EX

المطور

نظام التشغيل

‎android

إصدار البرنامج

2020-06-29

الترخيص

مجاني

الحجم

50 MB

النسخة

3.25

اللغة

arabic

افضل لانشر و ثيمات لتغير شكل الاندرويد

جو لانشر GO Launcher EX هو تطبيق تخصيص الشاشة الاول لتغير شكل وتحديث نظام الاندرويد, وهو يعد من افضل برامج تغير ثيمات وايقونات او ما تعرف بالانشر للاندرويد مجانا بصغية apk ويعمل التطبيق بشكل ممتاز على هواتف السامسونج جميعها ويقوم تطبيق جو لانشر GO Launcher EX بتغير مظهر الشاشة الرئيسية الخاصه بك, ويحتوي التطبيق علة ما يزيد عن 10,000 ثيم “مواضيع وخلفيات شاشة” جديدة وجذابة جدا, اي يمنحك تغير شكل الاندرويد بالكامل , شكل القفل , شكل الايقونات , الاشعارات , شكل بطارية الاندرويد او تحويل ثيم نظام الاندرويد الى لولي بوب lollipop و كيت كات katkat وحتوي برنامج جو لانشر على ادوات مساعدة مثل الطقس , محسن ومسرع الهاتف , ساعات مختلفة وجذابة , تقويم والكثير من الاضافات والجمال سوف تجدونه بعد تحميل برنامج جو لانشر Go launcher ex apk رابط التحميل في نهاية المقال.

برنامج تغيير شكل الاندرويد الاول

يعد برنامج GO Launcher EX من اوائل التطبيقات المهتمة في مجال تغير الثيمات وخلفيات الشاشة والايقونات للاندرويد, ويحتوي على العديد من الخيارات والأدوات المتعددة , سوف تجد انك تستطيع التحكم في جميع الادوات كذلك حركات الانتقال رائعة ومبتكرة وجديدة ويحتوي التطبيق على متجر للثيم والادوات وخلفيات الشاشة اي تستطيع تحميل ما يلفت اهتمامك وما تحتاجه, بمجرد تثبيت كل شىء سيمنحك GO Launcher EX قيادة سهلة من خلال الشاشة الرئيسية لجهازك على سبيل المثال هناك لوحة تمنحك إمكانية الوصول الفوري للميزات المستخدمة بشكل متكرر اي البرامج والتطبيقات التي تستخدمها كثيرا ولديك القدرة على إطلاق التطبيقات بإستخدام الإختصارات.

ما الجديد فى اخر اصدار من جو لانشر GO Launcher EX

تطبيق جو لانشر في اخر اصدار يحتوي على ادوات وخلفيات ساحرة ويسمح للمستخدم تغير خلفية الشاشة بنقرة واحدة, بالاضافة الى ما يزيد عن 400 ايقونة جديدة ومنها ما تم اعادة تصميمها بشكل جذاب, وستجد كل يوم ثيمات وخلفيات وايقونات جديدة لتغير شكل الاندرويد بالكامل, وهناك العديد من الانشرات التطبيقات حول العالم التي تشتمل على الكثير من المميزات , الثيمات , الخلفيات الايقونات الجذابة مثل لانشر ابس APUS و Nova Launcher و Google Now Launcher والتي تشبه تطبيق جو لانشر ولكن جو لانشر الاكثر تحميلا وشهره في جوجل بلاي للخصائص التي يقدمها هذا البرنامج الرائع.

مميزات برنامج جو لانشر GO Launcher EX

  1. سهولة التطبيق: سوف تلاحظ سهولة الاستخدام في تطبيق جو لانشر بشكل كبير ومميز بغض النظر عن وجود الكثير من الخيارات والثيمات وهناك ثيمات الاكثر تحميلا وشعبية توفر عليك العناء في البحث عن اكثر الثيم نالت اعجاب الجمهور.
  2. الكثير من الخيارات: سوف تضع نفسك امام الكثير من , الايقونات , الثيمات حركات الانتقال , الخلفيات لما يصل الى 10,000 ثيم.
  3. سريع وخفيف: لن تتخيل سرعة تطبيق جو لانشر فهو وسريع وخفيف جدا على المحمول فهو لن يئثر على اداء هاتفك الاندرويد اطلاقا.
  4. تنظيف وتسريع الجهاز: يحتوي جو لانشر على اداة لمسح الذاكرة لتسريع الجهاز واغلاق البرامج التي لا تستخدمها وتؤثر على اداء الاندرويد حتى بعد الانتهاء منا واغلاقها.
  5. البحث في البرامج: اذا كنت من محبي الوصول السريع للبرامج فيمكنك البحث عن البرنامج بكل سهولة من خلال جو لانشر.

صورة من برنامج جو لانشر GO Launcher EX و تغير شكل الاندرويد

تحميل برنامج جو لانشر GO launcher ex apk تغير شكل الاندرويد

تحميل برنامج جو لانشر GO launcher ex apk تغير شكل الاندرويد

معلومات تحميل برنامج جو لانشر GO launcher ex apk تغير شكل الاندرويد

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *