احمد فيصل 2016/07/18 تطبيقات اندرويد 7 Comments 3.8
مجاني

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد مجانا

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Apk Extractor

المطور

meher

نظام التشغيل

‎android

إصدار البرنامج

2020-07-05

الترخيص

مجاني

الحجم

193 KB

النسخة

1.0.5

اللغة

arabic

اسم البرنامج

Apk Extractor

المطور

نظام التشغيل

‎android

إصدار البرنامج

2020-07-05

الترخيص

مجاني

الحجم

193 KB

النسخة

1.0.5

اللغة

arabic

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد

Apk Extractor ، بديل برنامج (Apk Share ) يمكنك من خلال موقعنا في ماي اندرويد عربي رابط تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor المجاني في اسفل المقالة ، يعد تنزيل تطبيق مشاركة التطبيقات الحل الامثل لحل مشكلة ارسال و مشاركة التطبيقات بينك و بين اصدقائك و من اهم البرامج التي يجب ان تكون في هاتف الاندرويد الخاص بك ولما له من اهمية كبيرة في مشاركة الملفات وارسالها بطرق مختلفة اهمها ارسال الملفات عبر البلوتوث او عبر الواي فاي فهو قادر على ارسال ملف ال Apk حتى اذا كنت لا تمتلك هذا الملف فقط عليك تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد و سوف يقوم بعرض كل التطبيقات والالعاب على هاتفك وايضا عملية ارسال التطبيقات لا تحتاج ان يكون برنامج Apk Extractor عند صديقك فهو يعتمد على الاتصال عن طريق البلوتوث او الواي فاي كذلك حجم هذا التطبيق صغير جدا فتستطيع ارسال التطبيق الى اي هاتف اندرويد بسرعة كبيرة وهو يسمى ايضا بقاعدة البرامج على جهاز الاندرويد لانه يعرض جميع التطبيقات والالعاب في هاتفك الاندرويد حتى تطبيقات النظام.

كيفية مشاركة التطبيقات في Apk Extractor بديل Apk Share 

بعد تحميل برنامج مشاركة التطبيقات والملفات للاندرويد Apk Extractor بديل Apk Share و تثبيته على موبايلك المحمول يتميز بامكانية مشاركة التطبيقات وارسالها الى اي جهاز اندرويد تحتاج ارسال الملفات اليه وبمنح هذا التطبيق العديد من الخيارات لارسال الملفات بطرق سريعه فمنها ” البلوتوث ” فيتم تشغيل البلوتوث وارسال ملف apk عبر البرنامج او عن طريق “ الواي فاي ” مباشر Wi-Fi وهي خاصية جديدة وسريعة وفعاله ظهرت مع الاندرويد و تتناسب مع جميع اصدارات الاندرويد القديمة و الحديثة .

*- بعد اختيار الملف الذي تريد ارساله مثل :” الراديو ” من اداة التحميل بجانب التطبيق ، سوف تظهر لك شاشة ، عليك النقر على ” shareكما موضح في الصورة التالية :

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

*-  سوف تظهر لك شاشة عن كيفية ارسال و مشاركة الملفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة بين يديك مثل :” ماسنجر الفيس بوك ، التليجرام ، الواتس اب ” ، كما موضح في الصورة :

يمكنك تحديد وسيلة ارسال التطبيقات الاندرويد - تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

يمكنك تحديد وسيلة ارسال التطبيقات الاندرويد – تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

*- يتيح لك تطبيق Apk Extractor بديل Apk Share  تحديد الاشخاص الذين تريد ارسال لهم تطبيقات الاندرويد بشكل منفصل او عدة اشخاص دفعة واحدة كما موضح في الصورة : يمكنك الاطلاع على برنامج اخر لمشاركة التطبيقات و الالعاب مجانا مع اصدقائك بعد الضغط على المقالة التالية”برنامج app mahal“.

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

*- بعد اختيار الاشخاص و وسيلة مشاركة التطبيق مثل :” ماسنجر فيس بوك ” ، ترسل رسالة عبر الماسنجر الى الصديق ، يمكنه النقر عليها لتحميل التطبيق المحدد كما موضح في الصورة : 

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor مجانا

*- ايضا يحتوي برنامج Apk Extractor بديل Apk Share على خاصية عمل نسخة احتياطية Backup للتطبيقات والالعاب في حالة حذفها وهو يعمل على تخزين ملف Apk في بطاقة SD لعدم التأثير على مساحة الهاتف وهناك وسائل اخرى مثل مشاركة التطبيقات عبر وسائل التواصل فيس بوك او فيس بوك ماسنجر او عن طريق الدروب بوكس وغيرها من البرامج.

مميزات برنامج Apk Extractor بديل Apk Share بيت المشاركة

  1. سهل وبسيط : من اسهل وابسط تطبيقات الاندرويد لمشاركة التطبيقات فهو لا يحتوي على الكثير من التعقيدات فقط ارسال التطبيقات والالعاب لهواتف الاندرويد الاخرى بصيغة apk.
  2. يستخدم تقنيات سريعة وجديدة لارسال الملفات: يستخدم هذا التطبيق تقنية ارسال الملفات مباشرة عبر الواي فاي Wi-Fi وهي خاصية سريعة في حالة ارسال تطبيقات كبيرة الحجم.
  3. نسخة احتياطية: يستطيع التطبيق عمل نسخ احتياطية للتطبيقات والالعاب اذا كان التطبيق يهمك كثيرا وتخزين هذه النسخة في الذاكرة الخارجية SD.
  4. حجم التطبيق صغير جدا فتستطيع ارساله الى الهواتف الاخرى في لحظات قليلة و بسرعة كبيرة.
  5. ويعمل التطبيق على جميع اجهزة الاندرويد بكافة اصداراتها وهو مجاني وتستطيع من خلالها ارسال ملفات نظام الاندرويد الخاص بهاتفك المحمول.
  6. والجديد في تنزيل بيت المشاركة Apk Extractor انه اصبح بإمكانك اختيار اكثر من تطبيق لارسالها دفعة واحدة.
للتعرف على المزيد من البرامج المشابهة لمشاركة التطبيقات اتبع الرابط التالي : تطبيق بيت المشاركة

معلومات تحميل برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد Apk Extractor
Download Apk Extractor Free For Android 

التعليقات

7

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. هناء

    مشكورين على برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد برنامج سهل ورائع .. نتمنى لكم التقدم والنجاح

    رد
  2. حمامي

    مشكور على برنامج مشاركة التطبيقات للاندرويد فعلا برنامج رائع وسهل.

    رد
  3. ناصر القصبي

    البرنامج الرائع Apk share فعلا لا يمكن الاستغناء عنه لهواتف الاندرويد وانا احتاج هذا التطبيق لمشاركة التطبيقات والبرامج والالعاب مع اصدقائي في الماضي كنت استخدم تطبيق اخر لمشاركة التطبيقات بصيغة apk ولكن هذا لتطبيق اسهل وافضل ومشكورين على جهودكم..

    رد