احمد فيصل 2024/04/07 العاب 60 Comments 3.7
مجاني

تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد 1.20 الاصليه

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Download Minecraft: Pocket Edition APK

المطور

Markus Persson

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

Last Update: 18.04.2024

الترخيص

مجاني

الحجم

323.99 MB

النسخة

1.20.73

اللغة

الانجليزية

اسم البرنامج

Download Minecraft: Pocket Edition APK

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

Last Update: 18.04.2024

الترخيص

مجاني

الحجم

323.99 MB

النسخة

1.20.73

اللغة

الانجليزية

ماين كرافت الاصليه اخر اصدار

لعبة ماين كرافت الاصلية أكثر الالعاب التي نالت اعجاب الملايين من الاشخاص من جميع انحاء العالم، ومازالت تعتبر أقوى انواع المغامرة في بناء الجدران والابنية لحماية نفسك من الخطر الذي تتعرض له، من خلال كتل وأدوات ابداعية متطورة ، تحصل عليها مع كل تحديث لعبة Minecraft، تابع معنا لتحصل على رابط تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد الاصلية اخر اصدار 2024.

تنزيل ماين كرافت 1.20.73 الاصليه

ماين كرافت تنزيل اخر اصدار

ما هو حجم ماين كرافت اخر اصدار؟

تم إطلاق تحديث ماين كرافت 1.20.73 الجديد في تاريخ Last Update: 18.04.2024، حيث وصل حجم تحديث الاصدار الجديد 1.20.73 الى 323.99 MB MB، يمكنك الحصول عليه الآن من خلال رابط التحميل المتوفر في الأعلى.

تنزيل ماين كرافت 2024 apk بيتا

الكثير من محبي لعبة ماين كرافت 2024 يبحث عن طريقة لـِ تحديث ماين كرافت 1.20 للاندرويد apk. من خلال موقعنا يمكنك تنزيل ماين كرافت للجوال apk من ميديا فاير اصدار تجريبي النسخة الاخيرة.

كيف تنزل ماين كرافت مجانا بيتا للاندرويد 1.20.73

ما الجديد في تحديث ماين كرافت الاخير 1.20.73 ؟

في التحديث ماين كرافت اخر اصدار تحصل على أسلحة جديدة من خلال زيارة دوائر المحاكمة Trial Chambers.

شكل Trial Chambers بعد تنزيل ماين كرافت الاصليه
شكل Trial Chambers بعد تنزيل ماين كرافت الاصليه

أسلحة الصولجان Mace:

يمتلك لاعبو ماين كرافت Minecraft 1.20.73 أسلحة مشاجرة فريدة من نوعها، يمكن للاعبين الحصول على الصولجان في غرف المحاكمة، هذا السلاح فعال للغاية في المعارك ضد الغوغاء والمستخدمين الآخرين.

القبو Vault:

يحتاج اللاعبون للعثور على Vault ليتم استخدام الكتلة لصياغة الصولجانات التي تحمي الكتل والأشياء الأخرى من الانفجارات.

رسوم الرياح Wind Charges:

السلاح الذي ينتمي إلى نسيم Breeze ولكن الآن يمكن لكل لاعب استخدامه في المعارك، قد تكون هذه الرسوم موجودة في Vault، وأهم ما يميزه أنه ينفجر من مسافات طويلة.

قضبان النسيم Breeze Rods:

هي عناصر تم الحصول عليها حصريا من Breeze، وكذلك يمكن استخدامها في تصنيع 4 شحنات رياح أو لتكرار قالب حدادة التدفق أو بالاشتراك مع نواة ثقيلة أو صولجان ويمكنك استخدامها لإصلاح الصولجانات.

beenhere

لمعرفة ما الجديد في لعبة ماين كرافت الكلاسيكية الممتعة وما هي الأنواع الأخرى للعبة، تابع معنا في المقال التالي تحديث لعبة ماين كرافت الجديد

ما هي ماين كرافت الاصلية 2024 ؟

تعتبر لعبة ماين كرافت لعبة فيديو مشوقة، يمكن من خلالها بناء عوالم ومحاربة الوحوش، بالاضافة الى استكشاف كل ماهو جديد، بحيث يمكنك بعد تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد مشاركة الاصدقاء من خلال الاتصال بالانترنت ، ففي عام minecraft 2024 يستكشف اللاعبون عالم جديد ممتلئ بالمواد الخام والأدوات والعناصر الحرفية وبناء الهياكل وأعمال الحفر والآلات. كما و يمكن للاعبين محاربة العصابات المعادية، و التعاون مع أو التنافس ضد لاعبين آخرين في نفس العالم. تتضمن أوضاع اللعبة وضع البقاء على قيد الحياة (حيث يجب على اللاعبين اكتساب الموارد للبناء في العالم والحفاظ على الصحة). الوضع الإبداعي (يتمتع فيه اللاعبون بموارد غير محدودة وإمكانية الوصول إلى الطيران).

كيف تلعب في ماين كرافت مجانا على الهاتف؟

في البداية عليك تحميل ماين كرافت اخر اصدار، وذلك من خلال زر التحميل المتوفر في الأعلى، بعد الانتهاء من ذلك قم بفتح اللعبة حتى تبدأ في اللعب وضبط الاعدادات. تابع الفقرات التالية لتتعرف على طريقة اللعب بالتفصيل.

تحميل لعبة ماين كرافت اخر اصدار apk
تحميل لعبة ماين كرافت اخر اصدار apk

كائنات مميزة في تنزيل ماين كرافت 2024

في ماين كرافت الجديد ستلاحظ ظهور واجهة جديدة بعد الضغط على Dressing Room، حيث تحتوي هذه الواجهة على شخصيات مميزة ذات خصائص فريدة، يمكنك معرفة طريقة الحصول عليها عند الضغط على See how to select one.

شخصيات جديدة بعد تنزيل ماين كرافت مجانا اخر اصدار
شخصيات ماين كرافت الحديثة

ضبط اعدادات الكائن بعد تحميل ماين كرافت اخر اصدار

  • يمكنك ضبط اعدادات الكائن الذي تريد اللعبة فيه، وذلك عند الضغط على Dressing Room المتوفر في الواجهة الرئيسية، سوف تظهر لك شاشة جديدة يمكنك من خلالها تحديد الشخصية التي تريد اللعبة فيها.
    ضبط اعدادات الكائن بعد تنزيل ماين كرافت 2022
    تحديد الكائن
  • بعد الضغط على EDIT CHARACTER ستظهر لك واجهة جديدة يمكنك من خلالها تحديد شكل الكائن في ماين كرافت، حيث يمكنك التغير في شكل الكائن الذي قمت باختياره style أو body وغيرها من الخصائص.
    تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال
    تحديد خصائص الكائن

الفرق بين Character و Classic skin في ماين كرافت مجانا

  • شخصية ماين كرافت character: يمكنك إنشاء شخصيتك في Minecraft قطعة قطعة. حيث يمكنك التعديل على شخصياتك كما ترغب مثل شكل الجسم، عيون، الفم، تسريحات الشعر والملابس وغيرها.
  • سكنات ماينكرافت classic skins: وهو شكل الجسم بالكامل التي يتم وضعها على الشخصية. لا يمكن تعديل الجلود الكلاسيكية قطعة قطعة. كما و يمكنك أيضًا استيراد minecraft skins بالكامل سواء قمت بإنشائها أو تنزيلها.
تنزيل ماين كرافت 2024 التحديث الاخير من ميديا فاير
سكنات ماين كرافت 2024

ما هي أوامر ماين كرافت الجوال؟

تضم لعبة ماين كرافت مجموعة من الأوامر Commands التي يمكن للاعب تطبيقها داخل اللعبة. تسمح مجموعة الأوامر للاعب بجلب مميزات جديدة ومدهشة. بالإضافة إلى تمكين اللاعبين من التحكم بمساحة اللعب وشخصيات اللعب خاصتهم بشكل أفضل. حيث تحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من الاوامر الفريدة، تابع معنا الفقرة التالية لتتعرف على اهم هذه الاوامر.

افضل أوامر ماين كرافت الجوال

  • أمر TP أو Teleport: يمكنك الإنتقال من المكان الأول إلى المكان الثاني بسهولة. دون الحاجة إلى السير على الأقدام او امتطاء حيوان ما على الإطلاق.
  • أمر WEATHER: يمكنك استخدام أمر weather للتحكم في حالة الطقس، وإتاحة حالة الطقس المناسبة لك والتي تساعدك على اللعب بشكل أفضل.
  • أمر TELL: ارسال رسالة شخصية لبقية اللاعبين عن طريق هذا الامر، كما يمكنك تحديد الشخص أو الأشخاص الذين تود مراسلتهم داخل سيرفر لعب محدد.
  • تغيير نمط اللعب عبر أمر GAMEMODE: بتنفيذ أمر gamemode سيظهر لك الخيارات الأخرى المتاحة لأوضاع اللعب. اختر الوضع المناسب لك، ثم قم بالتغيير له بكل سهولة.
  • أمر الاستدعاء أو SUMMON:  من شأنه أن يقوم بجلب مجموعة من الأشياء داخل اللعبة إلى بين يديك مباشرة.

بدء اللعب في عالم الابداع بعد تنزيل ماين كرافت 2024

  • لبدء اللعبة قم بالضغط على play في الواجهة الرئيسية، ستظهر لك شاشة جديدة في عالم الهندسة المعمارية ماين كرافت 2024، و لإنشاء العالم الخاص بك اضغط على create new ثم اضغط على create new world.
تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال برابط مباشر
انشاء عالمك الخاص
  • تظهر لك شاشة جديدة يمكنك من خلالها تحديد خصائص اللعبة التي تريد اللعب فيها، ايضاً يمكنك تحديد مستوى اللعبة واختيار اسلوب اللعب الذي ترغب به مثل:
    1. حالة النجاة “Survivalاو الصراع على البقاء، وتكون فيها المصادر محدودة وتحتاج الأدوات وقد تموت في هذه الطريق.
    2. مستوى المبدعين “Creative” كل ما عليك هو البناء والابداع والتحدي، حيث تمتلك الطعام والسلاح والاحجار بأنواعها.
العاب ماين كرافت الحقيقية apk للجوال 2023
ضبط اعدادات عالمك الخاص

متجر موارد وعوالم جديدة في تحديث ماين كرافت الاصليه

يمكنك الحصول على كل ما يلزمك من موارد قد تحتاجها خلال اللعب من خلال متجر الموارد marketplace التابع للعبة ماينكرافت، حيث يمكنك الحصول عليها عند الضغط على marketplace المتوفرة في الواجهة

الرئيسية. .

متجر الموارد في ماين كرافت الاصلية
متجر الموارد في ماين كرافت الاصلية
  • ستجد في تحديث ماين كرافت 2024 الجديد تغيير في الواجهة الرئيسية الخاصة في متجر الموارد، حيث ظهرت قائمة جانبية جديدة تحتوي على الإنجازات التي قد وصلت لها بعد تحميل تحديث ماين كرافت 1.20 للجوال، بالاضافة الى ايقونات جديدة تحتوي على اهم الاضافات في المتجر.
كيف احمل ماين كرافت مجانا للاندرويد التحديث الاخير
واجهة المتجر الجديدة

كيف تلعب مع اصدقائك في ماين كرافت الجوال؟

يمكنك بعد تحديث ماين كرافت مشاركة الأصدقاء من مختلف انحاء العالم، والانضمام الى عالم التسلية والتشويق ماين كرافت التحديث الجديد، وذلك من خلال الضغط على play في الواجهة الرئيسية، ستظهر لك واجهة جديدة اضغط على Servers، ستجد عدد من السيرفرات متوفرة ويمكنك الانضمام الى اي منها بالضغط على Join Server انظر الى الصورة في الأسفل.

اشهر السيرفرات في تنزيل ماين كرافت 2024 للاندرويد التحديث الاخير
افضل سيرفرات ماين كرافت 2024

العاب ماين كرافت 2024 للاطفال الجديدة

زاد البحث في الفترة الاخيرة على تحميل ماين كرافت مجانا التعليمية، وذلك لان منصة مدرستي التعليمة في السعودية قامت بطرح مسابقة على مستوى المملكة، تهدف مسابقة مدرستي تبرمج الى تعليم الطالب على كيفية استخدام التحول الرقمي والبرمجة، ابدأ رحلة ماين كرافت الاصدار التعليمي المميز والممتع للأطفال من خلال منصة تعليمية قائمة على الألعاب تعزز الإبداع والتعاون وحل المشكلات، تسمح للأطفال باستكشاف إبداعهم و مواهبهم، يمكنك الان التعرف على طريقة التثبيت وكيفية الانضمام الى المسابقة من خلال المقال التالي لعبة ماين كرافت التعليمية للاطفال.

تحميل ماين كرافت اخر اصدار 2024
minecraft مجانا

كيف تنزل ماين كرافت على الكمبيوتر؟

اذا كنت من محبي العاب التركيب والمغامرات والتحدي وترغب في لعب لعبة ماين كرافت للكمبيوتر. وفرنا لك طريقة للعب بشكل مجاني وبدون اي مشاكل، وذلك من خلال تحميل منصة Tlaunhcer المتخصصة في العاب ماين كرافت على الكمبيوتر. من خلال زر التحميل التالي.

beenhere

اذا كنت ترغب في اكتساب معرفة اضافية حول طريقة تحميل ماين كرافت للكمبيوتر بدون محاكي يمكنك متابعة المقال التالي لتتعرف اكثر على لعبة ماين كرافت للكمبيوتر بدون محاكي

ما الفائدة من تحميل ماين كرافت 1.20 apk؟

  1. تعتبر لعبة ماي كرفت من الالعاب العالمية التي تحتاج تدريب ومعرفة وذكاء.
  2. يمكنك الآن بعد تنزيل ماي كرفت لعب Minecraft أينما كنت.
  3. بعد تحميل ماين كرافت apk يمكنك الاستمتاع بالعديد من المزايا كالبناء والتحدي واللعب الجماعي.
  4. يمكنك اللعب مع العالم الخارجي والأصدقاء، ويمكنك مساعدة الاصدقاء او العكس.
  5. رسومات جذابة ومدهشة في لعبة ماين كرافت minecraft pocket edition.
  6. ستلاحظ بعد تحميل ماين كرافت 2024 التبديل بين النهار والليل والتنقيب وغيرها.

ما هي عيوب ماين كرافت 1.20 مجانا؟

  • إمكانية اتصال الغرباء بهم ضمن خيار تعدد اللاعبين.
    تعرض الطفل وجهازه الخاص إلى الاختراق من خلال بعض القراصنة المحترفين.
  • من الممكن أن يصل الطفل الى محتوى غير أخلاقي عبر هذه اللعبة.
  • قد تتعرض أجهزة الأطفال أثناء اللعب إلى الفيروسات مضرة.

أسئلة بعد تحميل ماين كرافت للجوال apk

متى تم انشاء ماين كرافت 1.20 الحقيقية؟

بدأ تطوير لعبة minecraft في سنة 2009 بلغة الجافا بواسطة ماركوس الذي انشأ لاحقًا شركته الخاصة بتطوير الألعاب وأطلق عليها موجانغ Mojang وتم الإستحواذ عليها من قبل مايكروسوفت عام 2014.

هل يؤثر لعبة ماين كرافت 1.20 على الاطفال؟

نالت اعجاب عدد كبير من الأطفال لأنها تحفز الإبداع والإلهام وتعزز مهارات بناء الفريق والعمل الجماعي، لكنها لا تخلو من المخاطر لذلك يجب أن يلم الآباء والأمهات بالمخاطر التي يتعرض لها الأطفال بسبب هذه اللعبة.

كيف تنزل لعبة ماين كرافت التحديث الجديد؟

تنزيل تحديث لعبة Minecraft 2024 apk بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف التثبيت، ثم تختار اللغة وباقي الخصائص التي ترغب بها قبل أن تبدء في جولتك الأولى.

تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد اخر اصدار 2024

التعليقات

60

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. عبد الرحمن نزال

    انصح كل من يشوف تعليقي ينزل لعبة ماين كرافت مجانا

    رد
  2. عبد الرحمن نزال

    ماين كرافت الجديدة احلا لعبه بالتاريخ

    رد
  3. آمہيہر

    ماين كرافت مميزة جدا 🌹

    رد
  4. king

    اريد تحميل الاصدار الجديد من لعبة ماين كرافت

    رد
  5. فاطمه هاشم

    لعبة مايكرافت جميلة جدا

    رد
  6. بارق

    احب ماين كرفت

    رد