رهام سعيد 2016/09/06 تطبيقات اندرويد إضافة تعليق 4.2
مجاني

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2017

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

تطبيق ماجد

المطور

Majid Entertaiment

نظام التشغيل

‎android

إصدار البرنامج

2016-05-16

الترخيص

مجاني

الحجم

18 MB

النسخة

1.5

اللغة

arabic

اسم البرنامج

تطبيق ماجد

المطور

نظام التشغيل

‎android

إصدار البرنامج

2016-05-16

الترخيص

مجاني

الحجم

18 MB

النسخة

1.5

اللغة

arabic

برامج ترفيهية متنوعة بعد تحميل تطبيق ماجد للاطفال

لا داعي للقلق على اطفالك بعد تحميل تطبيق ماجد للاطفال ، لان تطبيق ماجد يعتبر مصدر تسلية موثوق به للاطفال. يقدم برامج ترفيهية ثقافية توعوية متنوعة للاطفال، اضافة للاغاني و الاناشيد المسلية للاطفال، و مقاطع فيديو متنوعة مفيدة من خلال تطبيق ماجد الجديد، برنامج ماجد للاطفال والذي يعود لـ قناة ماجد للاطفال احد قنوات ابو ظبي للاعلام التي تعد القناة الاولى في الوطن العربي وعلى مستوى الشرق الاوسط لما تقدمه من موضوعات و شخصيات و رسوم كرتون مفيدة، والتي تهدف من خلال قناة ماجد للاطفال Majid الى الارتقاء بالمحتوى التثقيفي و الترفيهي المقدم للطفل عن طريق تنزيل تطبيق ماجد للاطفال. يحتوي تطبيق ماجد على عدة اقسام: قصص ماجد للاطفال، العاب ماجد للاطفال، مجلة ماجد للاطفال العدد الاخير، مجلة ماجد للاطفال قصص، يدعم ماجد للاطفال اللغة العربية بشكل رئيسي مما يجعل هذا تطبيق مجلة ماجد هو المفضل عند الكثير لتعزيز اللغة العربية عند الاطفال، يمكنكم من خلال الرابط الموجود في اسفل المقال يمكنكم تحميل تطبيق ماجد للاطفال.

يمكنك من خلال موضوع آخر مختص بعالم الاطفال متابعة افضل البرامج و الالعاب الترفيهية المنوعة للاطفال والمزيد من التفاصيل من خلال متابعة المقال التالي: تحميل برنامج لمسة للاطفال.

فكرة تطبيق تطبيق ماجد للاطفال Majid

بعد تنزيل تطبيق ماجد للاطفال سوف تلاحظ انه يشتمل على عدة اقسام متنوعة من العاب ماجد و اغاني و اناشيد و مقاطع فيديو مخصصة للاطفال، و قصص و العديد من البرامج الترفيهية والثقافية المنوعة للاطفال. يمكنكم متابعة مجلة ماجد للاطفال التي تقدمها قناة ماجد للاطفال دون الحاجة للدخول الى موقع قناة ماجد للاطفال والتي تحتوي على العديد من قصص مجلة ماجد، مجلة ماجد للاطفال العدد الاخير، مجلة ماجد للاطفال قصص متنوعة و شيقة، اضافة للبرمج التي يقدمها برنامج ماجد مثل: ” رحلة، انا زهرة جونيور، روبوتك ” وغيرها العديد من البرامج والقصص الاخرى، بعد تحميل تطبيق ماجد للاطفال سوف تلاحظ ان البرنامج صغير الحجم لا يستهلك الكثير من مساحة الذاكرة على موبايلك المحمول، ولا يتطلب منك التسجيل في التطبيق باسم مستخدم و بريد الكتروني، حيث تستطيع الدخول مباشرة الى التطبيق واستخدام اقسامه المختلفة بعد الاتصال بالانترنت مباشرة.

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2016

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2017

صور برنامج ماجد للاطفال قصص، العاب، برامج

بعد تحميل تطبيق ماجد للاطفال سوف تتعرف على اقسام التطبيق مباشرة دون الحاجة للقيام بعملية التسجيل في هذا التطبيق، يحتوي على عدة برامج تعليمية تثقيفية مهمة جدا للاطفال، يظهر لك قائمة جانبية تبين لك اقسام تطبيق ماجد من فيديوهات، العاب، و مجال للتعرف على مطورين التطبيق و ايقونة خاصة للوصول الى مجلة ماجد.

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2016 - المزيد من الالعاب بعد تحميل تطبيق ماجد للاطفال

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2017 – المزيد من الالعاب بعد تحميل تطبيق ماجد للاطفال

المزيد من الالعاب والبرامج المنوعة يمكنك الانتقال بينها بكل سهولة من خلال لمس الشاشة لليمين و اليسار و اختيار البرنامج الذي ترغب بمتابعته من خلال تطبيق ماجد للاطفال.

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2016 - العديد من البرامج المنوعة بعد تنزيل تطبيق ماجد للاطفال

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2017 – العديد من البرامج المنوعة بعد تنزيل تطبيق ماجد للاطفال

يمكنك متابعة القصص الشيقة مثل كرتون كسلان الذي يتم عرضه على قناة ماجد من خلال برنامج ماجد للاطفال كما يظهر بالصورة اسفل.

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2016 - العديد من القصص من خلال قناة ماجد للاطفال

تحميل تطبيق ماجد للاطفال Majid للاندرويد عربي مجانا قناة ماجد 2017 – العديد من القصص من خلال قناة ماجد للاطفال

معلومات تحميل تطبيق ماجد للاطفال
Download Majid Free For Android

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *