شُموع صلاح الدين 2016/10/14 العاب إضافة تعليق 4.4
مجاني

تحميل لعبة سودوكو للاندرويد – Sudoku Free اللعبة اليابانية الشهيرة لزيادة تركيزك وانتباهك

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Sudoko Free

نظام التشغيل

‎Android

إصدار البرنامج

2020-05-26

الترخيص

مجاني

الحجم

7.6 MB

النسخة

2.8.0

اللغة

english

اسم البرنامج

Sudoko Free

المطور

نظام التشغيل

‎Android

إصدار البرنامج

2020-05-26

الترخيص

مجاني

الحجم

7.6 MB

النسخة

2.8.0

اللغة

english

شغل دماغك بعد تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

لعبة sudoku لعبة الألغاز المنطقية المتمثلة في ملأ الخانات المربعة بالأرقام من 1-9 بحيث لا يتكرر أي رقم في أي من الأعمدة والصفوف. sudoku game لا تتطلب منك أن تكون ماهرًا في الرياضيات، فقط تتطلب منك التركيز والانتباه لكي تتجنب تكرار أي رقم في أي صف أو في أي عمود أو حتى في المربع الواحد. لعبة سودوكو تعتبر من أشهر ألعاب الذكاء وتساعدك على تنمية مهاراتك العقلية والبصرية، لتتجنب تكرار الرقم الواحد، ولتنتقل من مرحلة إلى أخرى لتعيش المغامرة والتحدي. تعرف معنا في هذا المقال على تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج .

تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

تعرف ايضاً على لعبة limbo التي تعتبر من اهم العاب الذكاء الشهيرة.

شرح لعبة سودوكو الأرقام للموبايل 

سودوكو كلمة يابانية تعني (الرقم الوحيد) تتكون من 9 مربعات كبيرة و 81 مربع صغير. المربعات الكبيرة مكونة من (3 صفوف* 3 أعمدة) والصغيرة من (9 صفوف* 9 أعمدة). في بداية اللعبة تحتوي بعض خلايا لعبة sudoku على أرقام ويتوجب عليك تعبئة باقي الخلايا بباقي الأرقام بحيث يوجد في كل صف رقم واحد لا يتكرر في باقي الصفوف، وفي كل عمود رقم واحد لا يتكرر في باقي الأعمدة، واحرص على ألا يتواجد رقمين متماثلين في العمود الواحد أو في الصف الواحد. تتكون sudoku game من عدة مراحل من السهلة إلى الصعبة إلى شديدة الصعوبة. ومع انتقالك من مرحلةٍ إلى أخرى تزداد المتعة ويتقوى دماغك ويزداد تركيزك. لعبة sudoku متعددة المراحل (سهلة جدًا، سهلة، متوسطة الصعوبة، شديدة الصعوبة).

تعرف على المزيد من ألعاب العقل والذكاء من خلال الانتقال إلى ألعاب العقل.

أما إن كنت تبحث عن لعبة تخلصك من شيخوخة دماغك تعرف على Mind Games

         

كيف تلعب ألغاز سودوكو بعد تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج ؟

  • بعد تحميل لعبة سودوكو للاندرويد والدخول إليها، سيطلب منك تسجيل دخولك للتواصل مع غيرك، قم بتسجيل الدخول، واكتب اسمًا يمثلك، واختر صورة مناسبة لك.
  • من خلال الواجهة الرئيسية للعبة سودوكو للالغاز تستطيع التحكم في sudoku game من خلال settings،  والاطلاع على نتائجك من خلال career، ويمكنك اللعب بحرية تامة من خلال play.

    الواجهة الرئيسية في سودوكو - تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

    الواجهة الرئيسية في سودوكو – تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

  • من قائمة play تستطيع أن تبدأ لعبة جديدة New Game، أو أن تلعب سودوكو على الانترنت مباشرة من خلال Online Puzzle، كما ويمكنك الرجوع إلى اللعبة السابقة التي تركتها من خلال  Resume Game.

    قائمة play - تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

    قائمة play – تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

  • عند فتح لعبة سودوكو جديدة، قم بتعبئة المربعات الفارغة بالأرقام المناسبة كي تحصل عل الاعداد من 1 إلى 9 في كل صف وفي كل عمود وفي كل مربع دون تكرار لأي رقم.
  • اضغط ضغطة مطولة على المربع الفارغ، واختر الرقم المناسب من قائمة الأرقام السفلية، واملأ باقي الخانات الفارغة، وتمتع مع sudoku game.

    العب مع سودوكو - تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

    العب مع سودوكو – تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج

لعبة سودوكو اختبار دماغك !

لا تنسَ تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج من هذا المقال لتحافظ على دماغك، وتعمل على تنشيطه، وتزيد من حيويته. لعبة sudoko من أشهر ألعاب الذكاء هدفها ترقيم الخانات بالأرقام من 1 إلى 9 فقط عليك التركيز والانتباه عند اختيار الأرقام كي لا تضع أرقامًا متشابهة في نفس الصف أو في نفس العمود أو في نفس المربع. صدقني لن تشعر بالندم بعد تحميل لعبة سودوكو للاندرويد وإن شعرت بالندم فقط أغلق لعبة سودوكو وأعد تشغيلها لاحقًا بجانب كوبٍ من الشاي.

  • يوجد العديد من الالعاب التي تستطيع الاستمتاع بها على جوالك المحمول مثل “لعبة بلوت للاندرويد”.

معلومات تحميل لعبة سودوكو للموبايل سامسونج
Download Sudoku Free For android

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *