حنين آدم 2017/03/30 العاب تعليق واحد 4.5
مجاني

تحميل لعبة cover fire للاندرويد اقوى العاب القتال والاثارة مجانا 2017

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

cover fire

المطور

Genera Games

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-07-07

الترخيص

مجاني

الحجم

47M

النسخة

1.20.8

اللغة

english

اسم البرنامج

cover fire

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2020-07-07

الترخيص

مجاني

الحجم

47M

النسخة

1.20.8

اللغة

english

قتال دون توقف مع لعبة cover fire

اصبحت العاب المغامرة و القتال تأخذ حيز لابأس به من حياتنا لذلك وفرنا لكم اقوى العاب القتال و المغامرة لتعيش و تسرح بالخيال وكأنك تحارب على ارض الواقع فمن خلال لعبة cover fire للاندرويد ستحارب الاعداء من كل صوب دون مجال للهروب من ارض المعركة فقاتلهم جميعا دون استثناء لتبقى انت البطل و تحصل على العديد من الهدايا و المكافآت عند القتال لا حدود لانواع الاسلحة التي ستملكها لتحاربهم منها القريبة والبعيدة ستتحمس اكثر بعد تحميل cover fire وتجربتك لها فلا تدع فرصة التجربة تفوتك وان كنت تبحث عن رابط تحميل لعبة cover fire للاندرويد  فستجده في نهاية المقال باللون الاخضر.

cover fire meaning ماذا تعني لعبة كفر فير ؟

لعبة كفر فير للاندرويد تعتبر واحدة من اقوى العاب القتال والمغامرة للاندرويد والتي وجدت رواجا كبيرا بين المستخدمين الى ان وصل عدد مرات تحميل لعبة cover fire للاندرويد 100 الف مرة حتى نشر هذه المقالة و العدد في تزايد مستمر حيث تقوم فكرة لعبة cover fire على احداث تدور بين شركة Tetracorp التى احتلت الارض وسيطرت على كافة مواردها و استأجرت عدد كبير من المرتزقة ليحاربو ويسيطروا على الارض وبذلك تكون الارض والدولة مهددة بالخطر لذلك لن يكون هناك شخص شجاع ليحمي الارض من هؤلاء المرتزقة غيرك وعليك ان تكون على محمل المسؤولية و تواجدك مع عدد كبير من الاعداء يتوجب عليك محاربتهم جميعا بواسطة العديد من  الاسلحة و مقابل ذلك تحصل على عدد من النقود والاسلحة لترتقي اكثر فأكثر وتطور اساليب القتال لمحاربتهم فساحة المعركة مليئة بالنيران تتطاير الدماء في كل مكان، حتى لا تخسر البطولة كن حذر وحاربهم. حيث تمتلك لعبة cover fire رسومات ثلاثية الابعاد متناسقة وجذابة الالوان اقرب الى الحقيقة اي انك تلعب وكأنك بأرض معركة حقيقية.

بعض من الصور مأخوذة بعد تحميل لعبة cover fire للاندرويد

مميزات لعبة cover fire

  1.  الدقة في التصاميم: تمتاز لعبة cover fire بالتصاميم الدقيقة و الشخصيات ثلاثية الابعاد، كما هو في لعبة المنجنيق للاندرويد.
  2. المكافأت : بعد الانتهاء من كل مهمة حربية ستحصل على مكافأة مالية او اسلحة، كما هو في لعبة بيرق للاندرويد.
  3. المتعة باللعب: بعد تحميل cover fire apk ستتمتع الى حد كبير اثناء اللعب وستشرد بالخيال نحو ارض المعركة، كما هو في لعبة الممالك اون لاين 
  4. مجانية الرسوم: تعتبر احد العاب الاندرويد المجانية التي لاتحتاج الى رسوم مادية للعبها كما في لعبة كلاش اوف كلانس.

مخاطر الحصول على لعبة cover fire مهكرة

ان كنت ترغب بالحصول على cover fire مهكرة سيكلفك ذلك مخاطر كثيرة كأن تخسر اللعبة وتخرج منها كما انك لن تحصل على نقود واسلحة حقيقية.

خلاصة القول: تعتبر لعبة كفر فير احد اقوى العاب الحرب للاندرويد والتى ادمنها كل من لعبها فهي تختلف عن العاب الاثارة الاخرى مثل لعبة Mini Militia ، لعبة ناروتو شيبدون للاندرويد، من حيث الشخصيات الثلاثية الابعاد و الاماكن الاقرب الى الواقع.

معلومات تحميل لعبة cover fire للاندرويد

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. yaser

    انا اردت تحميل لعبة cover fire للاندرويد لاني اعشق العاب المغامرة والقتال

    رد