سارة عوني 2018/02/18 العاب تعليق واحد 3.9
مجاني

تحميل لعبة top eleven توب اليفن فوتبول مانجر للاندرويد مجانا

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Top Eleven

المطور

Nordeus

نظام التشغيل

‎Android

إصدار البرنامج

2020-06-25

الترخيص

مجاني

الحجم

98 MB

النسخة

10.3.1

اللغة

الانجليزية

اسم البرنامج

Top Eleven

المطور

نظام التشغيل

‎Android

إصدار البرنامج

2020-06-25

الترخيص

مجاني

الحجم

98 MB

النسخة

10.3.1

اللغة

الانجليزية

top eleven – كن مديراً فنياً

تُعد لعبة Top Eleven لعبة مديري كرة القدم الأكثر لعبًا على الإنترنت! ابدأ مشوارك كمدير كرة قدم اليوم! حدد اسمًا لناديك وابدأ بتأسيسه من الألف إلى الياء وابدأ في تحميل لعبة توب الفين فوتبول مانجر للاندرويد . توفر لك Top Eleven فرصة التحكم في كل جوانب الفريق من الدورات التدريبية، والانتقالات، وتحديد التشكيلة، وإعداد الخطط التكتيكية، والشؤون المالية للنادي، وتصاميم الزي. يمكنك أيضًا، في هذه اللعبة المجانية متعددة اللاعبين، الانضمام إلى الأصدقاء ومنافستهم، أو اختبار مهاراتك وتحسينها أثناء اللعب ضد المديرين الآخرين حول العالم. اختر القمصان والشعارات الرسمية من الدوري الإنجليزي، والدوري الألماني، والدوري الأمريكي، ودوري الأبطال الأسطوري، إضافةً إلى المزيد من دوريات كرة القدم، هيّا انضم إلى أكثر من 170 مليون لاعب حول العالم لتصبح المدير الأفضل في كرة القدم مع إثارة لعبة Top Eleven التي ليس لها مثيل! تعرف في هذا المقال على مزيد من التفاصيل حول لعبة top eleven وكيفية تحميل لعبة توب الفين فوتبول مانجر للاندرويد .

تحميل لعبة توب الفين فوتبول مانجر - top eleven للاندرويد

توب اليفن – فوتبول مانجر كن مديراً فنياً – Top Eleven Football Manager

ما هي أسرار top eleven و ما المميز فيها ؟

العب Top Eleven وخُض تجربة تأسيس نادي كرة القدم الأفضل في العالم من الصفر ، فمع لعبة توب الفين :

  •  أنشئ إستادك الخاص وطوّره بجميع المنشآت المحيطة.
  • اكتشف أفضل اللاعبين واحصل على توقيعهم في سوق الانتقالات المباشر.
  • صمم الدورات التدريبية لتحسين مستوى لاعبيك.
  • أتقن تكتيكات فريقك وخططه.
  • تحدَّ مديرين كرة القدم الآخرين يوميًا في المنافسات واللقاءات الودية.
  • قدِّم التعليمات لفريقك وأثِّر على النتيجة في أفضل تجربة مباريات مباشرة لمدير كرة القدم.
  • تنافس في الدوري، والكأس، ودوري الأبطال.

Top Eleven مترجمة إلى 30 لغة مختلفة! ويمكنك الانضمام إليها بالتسجيل باستخدام حسابك في الفيس بوك.

ماذا تنتظر ؟ هيّا حمّل اللعبة وابدأ اللعب

Top Eleven

الخطة الهجومية الضاربة 4-4-2 للمحترفين:

في بعض الاحيان تواجه خصم يغير تشكيلة فريقه بإستمرار، أو خصم فريقه أقوى من فريقك، وأنت بحاجة لفريق متكامل يعمل كالقوة الضاربة. طبعا وكما تعلم أن هناك الكثير من التشكيلات والخطط التي يمكنك الإعتماد عليها، ولكن هناك خطة تعتبر دائما الورقة الرابحة للمحترفين، ولا تحتاج منك الى تغييرات كثيرة في الفريق، فقط تبديل اللاعبين وهي خطة 4-4-2 الكلاسيكية

الأوامر :

  • عقلية الفريق: هجومي
  • ركز على التمرير: من الجانبين
  • أسلوب الضغط: في نص ملعبك
  • أسلوب الأنقضاض: عادي
  • أسلوب التمرير: قصير
  • أسلوب التهديف: منطقة
  • هجمات عكسية قوية: غير مفعلة
  • اللعب على مصيدة التسلل: غير مفعلة.

تمتاز هذه الخطة بالألغاز المحيرة لمحترفي هذه اللعبة نظراً لخطورتها وصعوبة إيقاف خطورة هذه الخطة أو التشكيلة، تعتمد هذه الخطة على على أربع مدافعين وأربعة في خط الوسط ومهاجمين. عندما نقول مهاجمين في هذه الحالة أنت تخفف الضغط عن خط الوسط ليقوموا بأدوارهم في خط الوسط بشكل كامل بدلاً من محاولة توصيل الكرات للمهاجم الواحد، وذلك لوجود دعم إضافي بمهاجم ثاني يقوم بتوصيل وصناعة الكرات للمهاجم الآخر. وتميل هذه الخطة أو التشكيلة أيضا لإستخدام الأجنحة في الهجوم وتراهم كمهاجمين ولاعبي خط الوسط في المنتصف كمدافعين يرجعون لدعم خط الدفاع، وتستطيع في بعض الحالات أن تضع أحد لاعبي المنتصف لدعم المهاجمين، على حسب خطة الخصم.

الخطة الكلاسيكية الضاربة 4-4-2 للمحترفين

الخطة الكلاسيكية الضاربة 4-4-2 للمحترفين

تعرّف على أنواع المنافسات في لعبة توب الفين

للاطلاع على القواعد التفصيلية للمنافسة، بعد تحميل لعبة توب الفين فوتبول مانجر للاندرويد ، ابدأ بتشغيل اللعبة، ثم حدد المنافسة من القائمة الرئيسية، وانقر فوق أيقونة الكتاب الأزرق في الزاوية العلوية اليمنى.

كيف يعمل الدوري؟

يعد الدوري هو المسابقة الأساسية في Top Eleven. ويبدأ في اليوم الثالث من الموسم ويستمر لمدة 26 يومًا. ويتألف من 14 فريقًا يواجه كل منهم الآخر مرتين في المسابقة (مرة على أرضه والأخرى على أرض الخصم). وتحصل الفرق على 3 نقاط عند إحراز النصر، ونقطة واحدة عند التعادل، وتُصنف الفرق حسب النقاط، ثم فارق الأهداف، وأخيرًا عدد الأهداف المسجلة.

كيف يعمل دوري الأبطال؟

يتألف دوري الأبطال في Top Eleven من 32 ناديًا. مرحلة المجموعات هي نفسها الموجودة في دوري أبطال أوروبا؛ فأنت تواجه 3 خصوم وفقَا لنظام الذهاب والإياب، بإجمالي 6 مباريات. سوف يتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى مرحلة خروج الخاسر، بينما سوف ينضم الفريق الثالث في كل مجموعة إلى مسابقة دوري أبطال الكؤوس. في حالة تعادل فريقين أو أكثر من حيث عدد النقاط في نهاية المرحلة، نستخدم نفس معايير المباريات الفاصلة التي يستخدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، والتي يُمكن العثور عليها في قسم المساعدة أيضًا. ثم تستمر جولات خروج الخاسر إلى الوصول للنهائيات.

كيف يعمل دوري الكأس؟

يشارك كل مدير من مديري Top Eleven في الكأس بصرف النظر عن أدائه ونتائجه في الموسم السابق.ويتشكل الكأس من 64 ناديًا ويبدأ في اليوم الأول من كل موسم جديد. ويبدأ بمنافسة على اللقب يلعب فيها المديرون مباراتين (واحدة على أرضه والأخرى على أرض الخصم) ضد خصم تم اختياره عشوائيًا من كل الفرق المشاركة. ويتم لعب نهائي الكأس في مكان محايد حتى لا يحصل فريق على مكافأة استحواذ على الكرة باللعب في إستاده.

كيف يعمل دوري أبطال الكؤوس؟

يتألف دوري أبطال الكؤوس في Top Eleven من 32 ناديًا. ومرحلة المجموعات هي نفسها الموجودة في دوري الأبطال – 8 مجموعات تضم 4 فرق – حيث يواجه كل فريق الفرق الثلاثة الخصوم الأخرى وفقًا لنظام الذهاب والإياب، بإجمالي 6 مباريات. سيتأهل أفضل فريقين إلى المرحلة التالية – مرحلة خروج الخاسر. في حالة تعادل فريقين أو أكثر من حيث عدد النقاط في نهاية المرحلة، نستخدم نفس معايير المباريات الفاصلة التي يستخدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال، والتي يُمكن العثور عليها في قسم المساعدة أيضًا. بعد جولة خروج الخاسر، فإن الفرق التي تخرج من مرحلة المجموعات في دوري الأبطال سوف تنضم إلى المسابقة. ثم تستمر جولات خروج الخاسر إلى الوصول للنهائيات. سيتأهل الفائز في الدوري الأوروبي تلقائيًا لخوض دوري الأبطال القادم، حتى إذا لم يكن قد وصل هذا النادي إلى أحد المراكز الأربعة المتقدمة في نهائي الدوري.

صور من لعبة top eleven فوتبول مانجر – عيش التجربة وكن مديراً فنياً

لعبة Top Eleven غير متاحة في بلدي ، كيف أحملها ؟

إن ظهرت لك مشكلة (هذا العنصر غير متاح في بلدك) عند محاولتك تحميل لعبة توب الفين فوتبول مانجر للاندرويد من متجر جوجل بلاي ، لا تقلق ! الحلول كثيرة ونوفر لك الاسهل منها في هذا المقال ← حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك شرح طريقة تحويل سوق بلي امريكي.

معلومات تحميل لعبة توب الفين فوتبول مانجر للاندرويد

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. فهد ناصر

    ذي اللعبة مرررررة تجــــنن

    رد