عرين أحمد 2022/01/05 العاب 2 Comments 3.8
مجاني

تحميل لعبة ولد النار و بنت الماء الاصلية للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

LuckyBoy-PrettyGirl

المطور

iKameStudio

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2018-07-04

الترخيص

مجاني

الحجم

31.8 MB

النسخة

3.52

اللغة

الانجليزية

اسم البرنامج

LuckyBoy-PrettyGirl

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2018-07-04

الترخيص

مجاني

الحجم

31.8 MB

النسخة

3.52

اللغة

الانجليزية

اشهر العاب المغامرة والألغاز LuckyBoy and PrettyGirl

لعبة النار والماء من أكثر الألعاب تشويق ومتعة حيث حازت على اعجاب أكثر من 15 مليون مستخدم، كما انها تعد من اشهر العاب المغامرة والألغاز الأكثر شعبية، حيث يمكنك التحكم في Lucky boy و Ice girl عبر المتاهة في Crystal Temple وجمع كل الماس، كما ان هذه اللعبة تتميز بوجود سلسلة من الاجزاء الأخرى والمميزة، من خلال هذه المقالة يمكنك تحميل لعبة ولد النار و بنت الماء الاصلية للاندرويد، والتعرف بشكل اعمق وادق على باقي الاجزاء.

تنزيل لعبة الماء والنار الاصلية للاندرويد برابط مباشر

تحميل ولد النار وبنت الماء التحديث الاخير

ماذا تعرف عن لعبة البنت الماء والولد النار التحديث الاخير ؟

تدور اعمال احداث اللعبة حول صبي النار وصديقته فتاة المياه – فتاة الثلج يذهبان معاً لخوض المغامرات الشيقة والممتعة، كما و يساعدان بعضهم البعض في انهاء مراحل اللعبة معاً، تشبه بشكل كبير لعبة ماريو القديمة من ناحية المراحل والمستويات المختلفة، كما وقد تجد تشابه الى حد قريب من لعبة سونيك من حيث فكرة البحث عن المجوهرات والنقود للوصول الى نهاية كل مرحلة، لذلك تعد من أكثر الألعاب تسلية والمتعة حيث بإمكانك تجربة العديد من المغامرات المميزة و تخطي العقبات باستخدام وسائل مختلفة وجديدة، سارع في الانضمام الى عالم التسلية والتشويق وذلك من خلال الى تجد رابط تحميل لعبة الماء و النار للاندرويد في أسفل المقال .

تعرف على افضل العاب المغامرة والتشويق في لعبة البنت الماء والولد النار التحديث الاخير
العاب الماء والنار المميزة

شرح طريقة بدء اللعبة في لعبة ولد النار وبنت الماء الاصلية

المراحل المميزة في لعبة الماء والنار الاصلية

بعد الانتهاء من تحميل لعبة ولد النار و بنت الماء، ستظهر لك الواجهة الرئيسية الموضحة في الفقرة السابقة، ولبدء اللعبة قم بالضط على play ستظهر واجهة جديدة تحتوي على جميع المراحل في اللعبة، كما وتختلف درجة الصعوبة في كل مستوى حيث تبدأ بالمراحل الأكثر سهولة حتى تصل الى اصعبها و عليك الانتهاء من المرحلة قبل نفاذ وقتك.

مراحل المميزة في لعبة الماء والنار الاصلية اخر تحديث APK
مراحل الماء والنار المميزة

مستويات مختلفة ومدهشة بعد تحميل لعبة ولد النار و بنت الماء

بعد تحديد المرحلة التي ترغب في بدء اللعب فيها ستلاحظ ظهور واجهة جديدة تحتوي على العديد من المستويات المغلقة، ولكن عليك فتح هذه المراحل بالترتيب، وللقيام بذلك عليك بدء اللعب في اول مستوى مسموح لك الدخول اليه والفوز فيه ليسمح لك بالدخول الى باقي المستويات.

مستويات مختلفة بعد تحميل لعبة ولد النار و بنت الماء
مستويات عالم المغامرة الفريدة

تبدأ اللعبة بفتى النار وفتاة الثلج اللعب معاً تقوم بتحريك لاعب واحد أولاً وتبدأ بالتبديل بين اللاعبين حسب متطلبات المرحلة الى ان توصل كل لاعب الى باب خروجه .

شرح طريقة اللعبة بعد تنزيل لعبة الماء والنار الاصلية APK برابط واحد
شرح طريقة اللعب

تعرف على سلسلة العاب الماء والنار المميزة للاندرويد

  • لعبة ولد النار وبنت الماء في معبد الغابات: عليك مساعدة ولد النار وبنت الماء للعثور على مخرج من خلال معبد الغابة، ولك يجب على ولد النار تجنب الماء وفتاة الماء تجنب الحمم الساخنة.
  • معبد الضوء في لعبة النار و الماء: مغامرة جديدة في هيكل بسيط ومميزة حيث يجب عليك استخدام الفيزياء البسيطة لإيجاد مسارات جديدة في المعبد.
  • اللعبة الجديدة في السلسلة تجلب الاثنين من الأطفال الى معبد البلور، سوف ينقلون أنفسهم هوائيا من مكان إلى آخر حتى يجدون طريقة للخروج، قم بالدخول الى جميع الاجزاء اون لاين من الموقع الرسمي للعبة من هنا.
  • الاصدار الرابع في سلسلة العاب الماء والنار الاصلية، حيث تدور احداثه داخل معبد الجليد، حيث يمكن لولد النار الانزلاق بسرعة وسهولة على الجليد، في حين فتاة الماء تتحرك ببطء.

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. [email protected]

    لعبة الماء والنار رائعة

    رد
  2. سالم

    لعبة مرررررة جميلة

    رد