asmaah mosah 2023/08/30 العاب إضافة تعليق 3.7
مجاني

تحميل لعبة human fall flat للاندرويد اخر اصدار

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

Human: Fall Flat

المطور

505 Games Srl

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2023-06-05

الترخيص

مجاني

الحجم

1 GB

النسخة

1.13

اللغة

الانجليزية

اسم البرنامج

Human: Fall Flat

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2023-06-05

الترخيص

مجاني

الحجم

1 GB

النسخة

1.13

اللغة

الانجليزية

لعبة الاثارة والمغامرة Human Fall Flat 2023

لعبة Human Fall Flat apk هي لعبة إلكترونية مرحة و رائعة تمنح اللاعب متعة حقيقية، حازت على اعجاب عدد كبير من الناس، لذا استحقت اللعبة الشهرة والمكانة العالمية التي تتمتع بها. في هذا المقال ستتعرف على طريقة تحميل لعبة Human Fall Flat مجانا، كما ويمكنك التعرف على تحديث هيومن فول فلات وطريقة اللعب فيها.

لعبة human: fall flat apk تنزيل مجاني

تحميل لعبة human fall flat للاندرويد

تنزيل human fall flat 1.9 apk للاندرويد

هيومن فول فلات للجوال اصدار قديم

رابط تحميل لعبة هيومن فول فلات للكمبيوتر

تنزيل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر

موعد نزول لعبة Human Fall Flat 2 للكمبيوتر

أعلنت شركة No Brakes Games المطورة من خلال منصة steam المتخصص بالالعاب، أنها تعمل على تكملة لعبة Human Fall Flat. تتميز هذه التكملة بمستويات جديدة وشخصيات قابلة للتخصيص، بالاضافة الى الاجواء الممتعة والأكثر واقعية تعتمد على الفيزياء. يأتي كل مستوى بالعديد من الألعاب والأجهزة الجديدة لتلعب بها بالاضافة الى مجموعة من الألغاز الشيطانية التي عليك حلها بمفردك أو في فرق يصل إلى ثمانية أصدقاء.

لعبة التسلية هيومن فول فلات للجوال 2023

تدور أحداث لعبة human fall flat في الأحلام العائمة، يمكن لعبها بشكل فردي أو مع لاعبين اخرين قد يصل عددهم إلى 4 لاعبين. تحتوي اللعبة على مستويات جديدة مجانية تشجعك على مواصلة اللعب، حيث يوفر كل مستوى من مستويات الأحلام بيئة جديدة للتنقل بين القصور والقلاع وغيرها. أيضا تتضمن الطرق المتعددة عبر كل مستوى مجموعة مميزة من الألغاز المرحة حيث يتطلب كل لغز حل مختلف عن الالغاز الاخرى.

تحديث هيومن: فول فلات الجديد للاندرويد
لعبة هيومن: فول فلات الجديدة

تحديث هيومن فول فلات اخر اصدار للكمبيوتر

تقدم Human Fall Flat مستوى جديد و مثير PORT، وهو جاهز للإبحار في منصة Steam، بالاضافة الى paradisiac archipelago وهو بمثابة مرفأ للمغامرين الباحثين عن متعة ومفاجآت لا نهاية لها. تخيل أنك تتجول في بلدة صغيرة خلابة بها أسرار في كل زاوية ومسارات مخفية تعد بإرباك حتى أكثر اللاعبين خبرة.

اجمع فريقك المميز و المكون من 8 لاعبين، وانطلق في رحلات ملحمية عبر المياه المفتوحة، حيث سيكون جوهر العمل الجماعي وحل الألغاز هو بوصلتك. يقدم PORT تجربة منعشة مثل نسيم المحيط، والضحك الواعد، والإثارة.

تحديث لعبة human: fall flat apk تنزيل مجاني
مستوى جديد ومميز

تحديث لعبة Human Fall Flat للاندرويد 2023

تقوم الشركة المطورة للعبة هيومن فول فلات بإصدار تحديثات جديدة ولكن ليست دورية، والهدف الأساسي من هذه التحديثات مميزة هو اضافة جو من المرح والمتعة للاعبين. ومن اهم الاضافات في تحديث هيومن فول فلات الجديد 1.13:

  • احصل على أدواتك واستعد لاستكشاف مستوى صحراوي جديد تماماً.
  • حيث يتجه Human: Fall Flat إلى الأراضي القاحلة في Red Rock تحتوي على العديد من التحديات والألغاز.
  • استخدم قانون الجاذبية لتجد طريقك من خلال المستويات المجنونة من السخرية الحماسية باستخدام مسدس الجاذبية.
  • ستكون قادر على إحضار أصدقائك عند السير على الطرق الوعرة لمعرفة كل أسرار الوادي.
تنزيل لعبة human fall flat مجانا التحديث الاخير
مستوى صحراوي في Red Rock

اضافات تحديث هيومن: فول فلات 1.10 مجانا للاندرويد

وصل عالم النحاس Copper World إلى لعبة Human: Fall Flat على الكمبيوتر، وهو منطقة صناعية جديدة وفيه تفتح العجلات الضخمة والدوائر الكهربائية ومحركات الفحم الضخمة مسارات لا يمكن تصورها. استكشف البيئة وبعض النقاط العديدة المثيرة للإثارة في أحد أكثر المستويات تحديًا التي تم إنشاؤها.تحم

اضافات مميزة في تنزيل human fall flat التحديث الجديد على الكمبيوتر
عالم النحاس الجديد على الكمبيوتر

اضافة مستوى lumber الجديد الى عالم المرح والمتعة: تدور احداث المستوى الجديد في الغابة والأشجار العملاقة، كما وتحتوي الغابة على العديد من المفاجات الفريدة من نوعها.

مستوى lumber في تحديث هيومن: فول فلات 1.10 مجانا
مستوى lumber

المختبر السري في human fall flat تنزيل مجاني

قامت الشركة المطورة للعبة هيومن فول فلات بإطلاق تحديث جديد في نهاية سنة 2021، حيث يتميز بالعديد من الاضافات المميزة والجديدة بالاضافة الى مستوى جديد ومشوق يطلق عليه مستوى المختبر، و هو المستوى الثامن عشر من Human Fall Flat حيث اصبح متاح الآن على إصدارات iOS و Android من Human: Fall Flat.

الاضافات الجديدة بعد تحميل لعبة human fall flat للاندرويد اخر تحديث
مستوى المختبر السري الجديدة

طريقة بدء اللعب بعد تحميل لعبة human fall flat للاندرويد

يمكن للاعب اختيار الشخصية التي يرغب بها، كما ويمكنه إضافة بعض التعديلات على الشخصية التي قام باختيارها، حيث يمكنك تحديد الشكل الخارجي الذي يرغب به حيث توفر اللعبة العديد من السكنات المميزة، بالاضافة الى انه يمكنك التعديل على لون الملابس للشخصية التي قمت باختيارها.

التحكم في شخصيتك للاستمتاع في لعبة هيومن فول فلات

1- عند بدء اللعبة ستظهر لك واجهة أساسية تحتوي على العديد من الخيارات قم بالضغط على customize، كما هو موضح في الصورة التالية.

طريقة التحكم في شخصية لعبة هيومن فول فلات للجوال
التحكم في شخصية اللاعب

2- لتحدد الشخصية التي ترغب بها قم بالضغط على customize character >> ثم select model لتذهب الى واجهة أخرى تحتوي على العديد من الشخصيات، بعد الانتهاء اضغط على apply.

الشخصيات المميزة في Human Fall Flat apk تنزيل مجاني برابط مباشر
شخصيات هيومن فول فلات الحديثة

3- اذا كنت ترغب في تغيير لون الملابس والشعر وغيرها من التعديلات، اضغط على customize character ثم customize colors ثم model، انظر الى الصورة في الأسفل.

تغير لون الملابس والشعر في شخصية لعبة هيومن: فول فلات للكمبيوتر برابط واحد مجاني
تغير شكل الشخصية

عالم المغامرات المشوقة لعبة human fall flat apk تنزيل

بعد الضغط على PLAY تظهر لك واجهة جديدة لتحدد طريقة اللعب التي ترغب بها، حيث يمكنك اللعب بشكل فردي start new game، او بشكل جماعي multiplayer مع اصدقائك.

تحديد طريقة اللعب بعد تحميل لعبة Human Fall Flat الاصلية للاندرويد التحديث الاخير
تحديد طريقة اللعب في Human Fall Flat

الانضمام الى افضل الفرق بعد تنزيل لعبة human fall flat مجانا

اذا قررت الانضمام الى فرق مختلفة واخترت اللعب بشكل جماعي، ستظهر لك واجهة تطلب منك تحديد المنطقة التي ترغب بالانضمام الى فرقها، وللانضمام الى الفرق الأخرى انقر على join public game، كما هو موضح في الصورة في الأسفل.

شرح خطوات الانضمام الى فريق مميزة Human Fall Flat multiplayer للجوال مجانا
الانضمام الى افضل الفرض

بيئة لعب مميزة في human fall flat apk مجانا

ستلاحظ بعد بدء اللعب في عالم التسلية والمتعة هيومن فول فلات وجود تنوع مميز في بيئة اللعب، والتي سوف تستكشفها داخل لعبة Human Fall Flat قد تجد نفسك في شوارع المدينة تقوم بتسلق المباني وتجاوز السيارات المسرعة، وتارة أخرى تجد نفسك وسط الغابات الكثيفة وعليك التحرك بينها وتجاوز الحيوانات البرية والأشجار والنباتات المتشابكة.

بيئة لعب مميزة في عالم human: fall flat apk تنزيل مجاني
بيئات لعب مدهشة وجديدة

مستويات مميزة في لعبة Human Fall Flat الاصلية مجانا

تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات المتعددة تصل إلى 10 مستويات. كل مستوى يضم عدد من الألغاز التي تتفاوت فيما بينها في درجة الصعوبة، يمكن للاعب اللعب في بيئة مختلفة لزيادة التشويق، والاسراع في حل الالغاز حتى يتمكن من الانتقال إلى مستوى اكثر غموض واثارة.

مستويات جديدة في فول فلات

مكافآت مدهشة في human fall flat تنزيل

هناك مكافآت عديدة تحصل عليها عند القيام بتخطي المستوى بنجاح، تكمن أهمية المكافآت في انها تمكنك من عمل الترقيات المختلفة. فتستطيع من خلال الهدايا أن تغير ملابس الشخصية أو تغير الاكسسوارات الخاصة بها، كما يمكنك تخصيص ملامح مميزة للبطل حسب ما تريد. تتمثل المكافآت في شكل أنواع إضافية من الجلود لتستخدمها في تغيير شكل الشخصية.

beenhere

ستلاحظ بعد الانتهاء من تحميل هيومن فول فلات 1.9 ان امتداد ملف اللعبة apks، قم بتحميل برنامج apks installer للحصول على human fall flat 1.9 apk.

تنزيل human fall flat مجانا اخر اصدار

Human Fall Flat free download 2023

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *