asmaah mosah 2023/04/18 العاب إضافة تعليق 3.7
مجاني

تحميل لعبة the room للاندرويد مجانا

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج

the room

المطور

Fireproof Games‏

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-04-26

الترخيص

مجاني

الحجم

230 MB

النسخة

1.08

اللغة

الانجليزية

اسم البرنامج

the room

المطور

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

2021-04-26

الترخيص

مجاني

الحجم

230 MB

النسخة

1.08

اللغة

الانجليزية

اشهر العاب الذكاء والتركيز the room

تعتبر لعبة The Room من افضل العاب الألغاز الحديثة، تم تطويرها بواسطة Fireproof Games. تقدم الغرفة للاعب سلسلة من صناديق الألغاز الغامضة، ويتم تحدي اللاعب لمعرفة كيفية فتح الصندوق والتخلص من الاقفال للوصول إلى مربع أحجية آخر جديد بداخله. اذا كنت من عشاق العاب الالغاز والاحاجي الغامضة يمكنك الان من خلال هذا المقال تحميل لعبة the room مجانا من ميديا فاير.

تنزيل لعبة the room مجانا اخر اصدار

رابط تحميل لعبة روم من ميديا فاير

تحميل لعبة الغرفة المغلقة للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة the room تحميل مجانا

اهم الاحداث التي تدور حولها لعبة the room

ستجد نفسك في غرفة مظلمة مع مصباح ونافذة تضيء المكان، بالاضافة الى صندوق غامض يشبه الخزنة في وسط الطاولة. مهمتك الاساسية في اللعبة فتح أسرار هذا الصندوق باستخدام الأدوات المتوفرة، حيث يتم تقديم صندوق الالغاز الأول كبرنامج تعليمي لعناصر التحكم في اللعبة، والتي توضح كيفية التنقل في أنحاء الصندوق والتفاعل مع ميزات الصندوق. كما و يمتلك اللاعب مخزونًا صغيرًا للعناصر مثل المفاتيح الموجودة في المقصورات، بالاضافة الى عنصر المخزون الرئيسي و هو عدسة خاصة تسمح للاعب برؤية الأشياء الغامضة.

اهم الاحداث التي تدور حلها لعبة the room مجانا اخر اصدار
احداث لعبة the room

اكتشاف العنصر الغامض في the room اخر نسخة

تظهر قصة الغرفة بأحرف تجدها عند التعامل مع العناصر المحيطة بالصندوق. في الوقت نفسه هي رسالة كتبها شخص غامض يُعتقد أنه اكتشف الصندوق من قبل. بمرور الوقت ستجمع التفاصيل وتجمعها معًا، لذلك لا تتجاهل أي عنصر لأن اللعبة تحتوي أيضًا على عناصر غامضة تمامًا تنتظر اكتشافها.

آليات لعب مميزة لفتح الصندوق

الهدف الاساسي داخل هذه اللعبة هو فتح الصندوق من خلال التفاعل مع العناصر المختلفة المحيطة به. على وجه التحديد في الجزء السفلي من المربع، سيكون هناك زر واحد: النار. هذا هو أول دليل تحتاج إلى حله لأنه يمتلك مفتاحًا يمكنه فتح العديد من الأقفال التي تظهر داخل هذه اللعبة. طريقة الحصول عليها مباشرة. عند الضغط عليه ، سيظهر المفتاح تدريجيًا.

تعرف على سلسلة العاب The room مجانا

قامت شركة Fireproof Studios المطورة للعبة The Room بإنتاج عدد من الاجزاء المطورة، تدور احداث جميع هذه الاجزاء حول نفس الفكرة وهي فتح الصناديق. ولذلك لحل الالغاز المعقدة التي تعترض طريقك، لكنّك تفعل ذلك بأكثر الطرق تعقيداً، تابع معنا هذه الفقرة لتتعرف على اهم اجزاء لعبة الالغاز the room

لعبة the room 1 الاصلية

وهي الجزء الأول من هذه السلسلة المشوقة والغامضة، يمكنك التعرف على كل ما يخص هذا الجزء من خلال هذا المقال، بالاضافة الى ذلك يمكنك تحميل لعبة the room 1 مجانا للاندرويد من ميديا فاير من خلال زر التحميل المتوفر في الاعلى .

سلسلة العاب the room download مهكرة التحديث الاخير
غرفة الالغاز الجزء الأول

افضل العاب الالغاز الجزء الثاني the room 2 مجانا

في هذه النسخة يتم مواصلة الأحداث الموجدة في النسخة الأولى من اللعبة، وهي مزيج مثالي بين فيلم رعب وبين ألغاز ذكية، حيث يحتوي هذا الجزء على العديد من الغرف المترابطة و الغامضة، تؤدي الى جذب اللاعب و اثاره فضوله لمتابعة اللعب بدون كلل او ملل.

افضل العاب الالغاز ذا روم مجانا الجزء الثاني
ذا روم الجزء الثاني

احداث مميزة في لعبة the room 3 للكمبيوتر

يمكنك الاستمتاع بمساحة ملونة مع سلسلة من الألغاز الذكية في لعبة the room 3 للكمبيوتر، كما وتتميز باحتوائها على الغاز جديدة وغامضة بشكل اكبر لتحدي ذكاء اللاعب، أيضا حازت على اعجاب عدد كبير جدا من الاشخاص بسبب متعة الألغاز الفريدة، والواجهة الكلاسيكية النابضة بالحياة، بالاضافة الى انه يمكن دعوة الأصدقاء للمشاركة في حل هذه الالغاز.

شرح تنزيل لعبة the room اخر اصدار
واجهة كلاسيكية في the room 3

لعبة الغرفة المغلقة The Room: Old Sins

أفضل إصدار في سلسلة The Room وأكثرها قابلية للعب، وهو مزيج من الأشكال المخيفة والألغاز الإبداعية التي ستجلب لك تجارب لا تُنسى، بالاضافة الى القصص المثيرة والمشوقة ستطاردك في كل غرفة سرية، حيث تبدأ احداث هذه المغامرة الممتعة باختفاء غريب للغاية للمهندس إدوارد وزوجته الشغوفة، تعرف اكثر لعبة الالغاز الجزء الاخير و طريقة تحميل لعبة the room old sins.

طريقة تحميل لعبة the room
غرفة الذنوب القديمة

افضل ما يميز لعبة روم التحديث الاخير

  • تتميز the room بأنها تتكون من مجموعة من الاجزاء المشوقة والمدهشة.
  • تحتوي اللعبة على صور ذات جرافيك عالي الجودة.
  • تتميز لعبة رووم بتأثيرات صوتية ومرئية واقعية تجذب اللاعب.
  • تختبر لعبة the room ذكاء اللاعب في حله للألغاز باختلاف درجة صعوبتها.
  • الكثير من المراحل والمستويات المميزة.
  • بعد تحميل the room مجانا للاندرويد يمكنك التحكم باللعبة بطرق بسيطة وسهلة.

تحميل لعبة the room للاندرويد مجانا

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *