شركة سامسونج تقول أن ما يقارب 85 بالمائة من هواتف Note 7s تم إرجاعها إلى الولايات المتحدة

snmsung-note-s7
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

أعلنت شركة سامسونج Snmsung أن حوالي 85% من هواتف Note 7s، تم إرجاعها إلى الولايات المتحدة، مما يعني أن حوالي 285,000 ما زال بحوذة مستخدميه.

 

snmsung2

شركة سامسونج تخطط لإزعاج الزبائن، الذين ما زالوا يمتلكون هواتف Note s7 حتى يقوموا بإرجاعها، حيث تقوم الشركة بإصدار تحديث برمجي، يعمل على إظهار رسالة تذكير تظهر في كل مرة يقوم المستخدم بتشغيل شاشة الهاتف، هذا التحديث سيعمل ايضاً على جعل طاقة بطارية الهاتف تنخفض الى 60%، هذه التحديثات البرمجية تم اصدارها في جميع أنحاء العالم، ولكن في نيوزيلندا بالاضافة ال هذه التحديثات البرمجية، تم منع هواتف Note s7 من الاتصال بشبكات الانترنت.

من غير الواضح ما إذا كانت هذه التحديثات بمثابة إجراء وقائي، للحد من احتمال إشتعال الهاتف، ولكن هذا التحديث على الأقل سيجعل الهاتف غير مرغوب في إستخدامه.

كما قامت شركة سامسونج وشركات النقل بتقديم حوافز لتشجيع الزبائن لإرجاع هواتف Note s7.

في حين أن هذا الأمر لا يعتبر خبر سار لشركة سامسونج، إلا أن غالبية الأشخاص الذين قاموا بإرجاع هواتفهم إلى الشركة، قرروا الحصول على هاتف آخر من نوع سامسونج.

من الجدير بالذكر أن هواتف Note s7، تم إنتاجها من قبل شركة سامسونج قبل شهر تقريباً، وأعلنت شركة سامسونج أنها سوف تتوقف عن إنتاج هذا الجهاز، فإذا كنت تمتلك هاتف Note s7 قم بإرجاعه الآن.

 

شارك هذا المحتوى ليستفيد منه اصدقائك. للرجوع لموقعنا في اي وقت بامكانك اضافة الصفحة لقائمتك المفضلة، او البحث عنا في جوجل من خلال اسم الموقع : ماي اندرويد عربي.

عن آلاء زياد

كاتبة عربية مهتمة بالتكنولوجيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *