لعبة سوبر ماريو رن أثبتت أنها أكثر شعبية من لعبة بوكيمون جو

لعبة سوبر ماريو رن الأكثر تحميلاً لعام 2017 

من المتوقع أن لعبة سوبر ماريو رن لديها فرصة جيدة لإسقاط لعبة بوكيمون جو، بإعتبارها الأكثر تحميلاً والأعلى إيرادات، وذلك بعد أن تصل اللعبة لأجهزة الاندرويد في عام 2017، وقد توقع المحللون أن عدد تثبيتات لعبة سوبر ماريو في الشهر الأول ستصل إلى 50 مليون تثبيت فقط على أجهزة الأيفون، ولكن عند وصول اللعبة لأجهزة الاندرويد سيزداد عدد مرات التثبيت زيادة هائلة جداً.

super-mario-run

يمكنك بعد تحميل اللعبة أن تلعب المستوى الأول فقط مجاناً، وبعد ذلك عليك أن تقوم بدفع 9.99$ لفتح باقي المستويات المتبقية.

من الجدير بالذكر أن شرط اللعبة وهو الإتصال بالانترنت، بالإضافة إلى إحتوائها على بعض العثرات الأولية قد أغضب العديد من اللاعبين، و لكن على الرغم من ذلك فلقد ذكرت العديد من التقارير أن لعبة سوبر ماريو هي الأكثر تحميلاً في أكثر من 80 بلدة.

متى تتوقع أننا سنشهد لعبة سوبر ماريو على أجهزة الأندرويد ؟ وهل انت مستعد لـ دفع 9.99$ لـ لعب اللعبة كاملة ؟ شاركنا رأيك من خلال تعليقك أسفل المقال.

لتحميل اللعبة للأيفون انتقل إلى المقال التالي : لعبة سوبر ماريو رن.

شارك هذا المحتوى ليستفيد منه اصدقائك. للرجوع لموقعنا في اي وقت بامكانك اضافة الصفحة لقائمتك المفضلة، او البحث عنا في جوجل من خلال اسم الموقع : ماي اندرويد عربي.

عن آلاء زياد

مُحررة مُختصة بالشؤون التقنية في موقع ماي اندرويد، مهتمة بتطبيقات والعاب الموبايل وبرامج الكمبيوتر، وحاصلة على شهادة في هندسة الميكاترونكس.

تعليق واحد

  1. بس الشغلة صار فيها دفع مصاري
    مافي شي عندكن مجانا ??????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *