تويتر تتيح للمستخدمين إمكانية تغريد الصور الشخصية فور تغييرها

تعرف أكثر على خاصية تغريد الصور الشخصية في تويتر

twitter-iphone-photo

قامت الشركة المطورة لـ برنامج تويتر بإضافة خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية تغريد الصورة الشخصية فور تغييرها، بهدف زيادة كمية المحتوى المرئي في الجداول الزمنية لصفحات المستخدمين، وذلك لتشجيع المستخدمين على زيادة التغريد والردود في التطبيق.

هذه الميزة الجديدة تدفع المستخدمين بمجرد تحديثهم لصورة الملف الشخصي على نشر تغريدة تحتوي على هاشتاج حول التغيير بإسم #صورة_ملف_شخصي_جديدة ، وهذه التغريدة يمكن مشاهدتها من قِبَلْ جميع متابعي المستخدم على تويتر. وأكد المتحدث بإسم تويتر أن هذه التغريدة المرفقة بالصورة يتم كتابتها تلقائياً، ويمكن للمستخدم التعديل في محتواها.

من الجدير بالذكر ان خاصية تغريد الصور الشخصية تم إطلاقها في المرة الاولى على أجهزة الاندرويد، وهي الآن متوفرة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد بالإضافة إلى نسبة صغيرة من مستخدمي هواتف الايفون.

الفيس بوك كـ نقطة مقارنة يجعل تغيير الصورة الشخصية عامة وذلك بهدف الحصول على تفاعل المستخدمين من خلال الاعجابات والتعليقات مقارنةً بالصور الاخرى التي ليس بالضرورة ان تحظى بنفس الاهتمام، بالإضافة إلى أن فيسبوك قامت على مدى العاميين الماضيين بإضافة العديد من التحديثات على الصور الشخصية حيث سمحت للمستخدمين بإمكانية وضع صورة شخصية مؤقتة واستخدام مقاطع الفيديو بدلاً من الصور الثابتة.

على الرغم من ان هذه الخاصية الجديدة تعتبر تغيير طفيف إلا أنها نجحت في جذب العديد من المستخدمين على تويتر، ما رأيك بالتحديث الجديد لـ تطبيق تويتر هل انت متحمس لتجربته ؟ شاركنا رأيك من خلال كتابة تعليقك أسفل المقال.

للتعرف أكثر على كيفية إستخدام الميزة الجديدة انتقل الى المقال التالي : تحديث تويتر الجديد.

شارك هذا المحتوى ليستفيد منه اصدقائك. للرجوع لموقعنا في اي وقت بامكانك اضافة الصفحة لقائمتك المفضلة، او البحث عنا في جوجل من خلال اسم الموقع : ماي اندرويد عربي.

عن آلاء زياد

مُحررة مُختصة بالشؤون التقنية في موقع ماي اندرويد، مهتمة بتطبيقات والعاب الموبايل وبرامج الكمبيوتر، وحاصلة على شهادة في هندسة الميكاترونكس.