واتساب تقوم بتجربة ميزة قصص سناب شات وتطلق عليها اسم الحالة

whatsapp-icon
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

خاصية الحالة: ميزة جديدة سيتم إضافتها قريباً في واتساب

شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب تقوم بتجربة ميزة جديدة، تسمح للمستخدمين بمشاركة صور وفيديوهات تعبر عن حالتهم، بالإضافة إلى عناصر اخرى كـ الرموز التعبيرية، هذه الصور والفيديوهات المعبرة عن حالة المستخدم، ستختفي بعد مرور 24 ساعة على نشرها، تماماً كـ قصص سناب شات.

الاختبار تم إجرائه يوم الجمعة الماضي، وقد صرحت واتساب أن إختبار ميزة مشاركة الحالة، متاح حالياً لمستخدمي الآيفون، ومتاح أيضاً لأجهزة الأندرويد ولكنه بحاجة إلى روت.

whatsapp-status-feature23

في النسخة التجريبية لـ واتس اب على أجهزة الاندرويد، الواجهة الرئيسية لبرنامج واتساب تحتوي على قائمة جديدة تدعى “الحالة”، هذه القائمة تتوسط بين قائمة “المكالمات” و “الدردشة”.

من الجدير بالذكر أن ميزة الحالة التي يتم تجربتها، لا تحل محل “الحالة” الموجودة مسبقاً في واتساب، التي تظهر في حال مشاهدة المستخدمين لملفك الشخصي، بل هي ميزة جديدة سيتم إضافتها لتشجيع المستخدمين على مشاركة حالتهم اليومية مع أصدقائهم.

whatsapp-status-feature

تماماً كـ قصص سناب شات، بمجرد إلتقاط المستخدم لصورة أو تسجيل فيديو لمشاركته، يمكن للمستخدم إختيار مجموعة متعددة من أدوات التحرير، والكتابة وأدوات الرسم وإضافة الرموز التعبيرية لقصصه اليومية.

الحالة سيتم حذفها تلقائياً بعد مرور 24 ساعة على نشرها، ولا يستطيع المستخدم حذف الحالة يدوياً قبل مرور يوم كامل على نشرها، كما يمكن للمستخدمين تحديد جهات الإتصال التي تستطيع مشاهدة الحالة.

شارك هذا المحتوى ليستفيد منه اصدقائك. للرجوع لموقعنا في اي وقت بامكانك اضافة الصفحة لقائمتك المفضلة، او البحث عنا في جوجل من خلال اسم الموقع : ماي اندرويد عربي.

عن آلاء زياد

كاتبة عربية مهتمة بالتكنولوجيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *